أحداث الحلقة 41 من مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث
سلسال الدم الجزء الثالث
     

اليوم نستعرض معكم أحداث الحلقة 41 من مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث والذي يعرض حصرياً على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة من الأحد الى الخميس.

وقد انتهت أحداث الحلقة 40 بعتاب “حمدان” لزوجته “بسمة” على تأخرها عند أهلها وسؤاله لها عن سابق معرفتها “بفراج” وانتهت أحداث الحلقة على ذلك

وبدأت أحداث الحلقة 41 بعد السؤال الذي طرحه حمدان على “بسمة” عن تسبب اختيار فراج لها كذبه على عمه واخفائه أنها من بنات الجزيرة فردت بسمة ان حمدان كان يريدها وعندما قامت بصده حرض على سرقة بضاعة والدها ليورطهم ويرغمها على الزواج من عمه لتكون قريبة منه ،وبعد حديثها هذا “لحمدان ” قام بضرب “فراج” وطرده من الجبل بعد أن أخد تليفونه وسلاحه والمال الذي معه ، فاضطر “فراج” لقطع الطريق لسرقة المال.

ولم يكتف حمدان بذلك بل اصر على سيوفي ان يخبره بمعرفة “فراج” لبسمة فأجابه ان الاجابة عنده فاتجه مسرعاً الى بسمة وسألها فأجابت نفس اجابة “سيوفي “فضربها حمدان .

أما “اخلاص” فتستمر في تورطها مع الدجال والرجل الذي يرافقها للبحث عن مقبرة الأثار وأوهمها بضرورة الحصول على الزئبق الأحمر لإخراج الكنز ،فيا ترى ماذا تخبىء لها الأيام القادمة.

وتذهب ” ناصرة”لتسجيل برنامج مع الاعلامي “تامر أمين ” الذي أشاد خلال البرنامج بالأعمال الخيرية التي قامت بها “ناصرة” بالبلدوعن حياتها وتعرض زوجها وولدها للقتل بسبب الثأر وكذلك مشكلة اتهامها بقضية المخدرات التي نجت منها بعد اعتراف “سالم” ولكنها قاطعته مؤكدة له ان “سالم” برىء من هذه التهمة. وخلال الحوار فجرت”ناصرة ” مفاجأة ترشحها لمجلس الشعب بالدورة البرلمانية القادمة.الامر الذي كان مفاجأة للجميع ، وحتى لابنتها “عالية” التي كانت ترافقها.وهو الأمر الذي جعل حمدان يقلق من قرار “ناصرة” وخاصة بعد قيامها بالعديد من الأعمال الخيرية بالبلد وحب الكثير من أهالي القرية لها.