أبرز 5 معلومات عن الممثلة اللبنانية نور
نور

عقب بحثانا الدائم لتقديم لكم أهم المعلومات عن الفنانين في مختلف البلدان وقع أختيارنا على النجمة والممثلة اللبنانية التي كانت بدايتها بداية عادية ولكنها سرعان ما لفت نظر الكثير من الناس لتشتهر بسرعة كبيرة بسبب الأدوار التي كانت تظهر فيها وهي الممثلة “نور” حيث أننا جمعنا لكم أهم 5 معلومات عنها حتي تتعرفوا على حياتها وبعض المعلومات العامة بها في الفقرات القادمة.

معلومات عن الممثلة نور

نور

  • تعتبر نور من مواليد عام 1977 حيث أنها ولدت في مدينة بيروت بدولة لبنان يوم الثاني عشر من مايو 1977، كما أنها تبلغ من العمر حاليا نحو تسعة وثلاثون عام وهذا الذي يعتبر مفاجأة للكثيرة حيث  أن نور كلما شاهدها الناس يعتبرونها أنها صغيرة وعمرها في العشيرتان أو الثلاثينات، وأسمها الحقيقي هومارين فيليب بن أبي حبيب.
  • تزوجت نور من يوسف أنطاكي وكان ذلك في أؤخر عام 2008،وأنجبت منه طفل واحد وهو ليو ناردو.
  • درست الممثلة البنانية في مدرسة الراهبات الإنطوانيات، حيث أنها دخلت في القسم الأدبي لكي تدخل بعد ذلك كلية الفنون الجميلة ومن ثم التحقت في قسم الرسم والتصوير والنحت أيضا.
  • كانت بدايتها عبارة عن أعلانات تظهر فيها ولكنها بعد ذلك ظهرت في المسلسلات والأفلام لكي تتلقي شهرة واسعة للغاية ومحبة الكثير من الناس وذلك بسبب جمالها الفاتن وأدوارها اللطيفة.
  • كان أول ظهورها لها في عام 2000 وذلك مع النجم الكبير أحمد السقا في فيلم شورط وفانلة كاب،وظهرت أيضا في مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم رحمه الله “نور الشريف”، وقد كان من أهم أعمالها هو فيلم عوكل مع محمد سعد وسنة أولي نصب مع خالد سليم وداليا البحيري.