التخطي إلى المحتوى
أخرهم تامر حسنى …فنانون مصريون خططوا لزواجاتهم أن تضع أبناءهم في أمريكا من اجل الجنسية
آخرهم تامر حسنى ...فنانون مصريون خططوا لزواجاتهم أن تضع أبناءهم في أمريكا من اجل الجنسية

انتشرت في الفترة الأخيرة بين الفنانين والمشهورين ورجال الإعمال المصريين، ظاهرة جديدة وهى أنهم يقومون بالسفر إلى الخارج بصحبة زوجاتهم إلى خارج البلاد، وخارج الأراضي المصرية ، قبل موعد الولادة بشهور قليلة، لكي يحصل أبنائهم  على جنسية هذه الدول، ومن الدول الذي يسافر إليها الفنانين الدول الأوربية وانجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

الفنان تامر حسني

وكان أخر الفنانين الذين سافروا قبل موعد ولادة أبناءه إلى الخارج الفنان تامر حسنى،  والذي رزقه الله مؤخرا بطفل اسمه آدم، ومن قبلهم بنتين، وفي الثلاث أولاد قبل موعد الولادة كان يأخذ زوجته ويسافر إلى أمريكا لحصول جميع أولاده على الجنسية الأمريكية.

وكان الفنان تامر حسنى يبدى في كل مرة أسباب مختلفة عن سبب سفره إلى أمريكا قبل ولادة زوجته،  ففي عام 2013 اصطحب زوجته  بسمة بوسيل إلى الولايات المتحدة لولادة طفلته الأولى وقال انه ذهبا إلى أمريكا من اجل إنهاء بعض إعماله، وفي هذه المرة قال انه سافر إلى أمريكا لكي يتلقى العلاج بسبب مرضه ، وقد تكون هذه الأسباب الظاهرة هي أسباب حقيقة ولكن هناك سبب أخر خفي هو الحصول على الجنسية الأمريكية لأبناءه.

أقرا أيضا http://بعد تعافيه وعودته من أمريكا.. تامر حسني من الجيم يزف خبر سار لجمهوره “عوده للجيم يامسهل..”

الفنانة زينة

كذلك نجد أن الفنانة زينه سافرت إلى أمريكا لكي تضع طفليها من الفنان احمد عز وهم عز الدين و زين الدين ، لكي تحصل على الجنسية الأمريكية لطفليها، وقالت زينه عندما سولت عن السبب قالت انه كان اتفاق بينها وبين احمد عز إثناء فترة زواجهم عرفيا، وإنها ألان تنفذ الاتفاق مع احمد عز..

احمد حلمي ومنى زكي

كذلك ولد سليم ابن الفنان احمد حلمي والفنانة مني زكي في أمريكا، حيث سافرت مني زكى وبصحبتها زوجها احمد حلمي إلى أمريكا قبل موعد الولادة بأربعة أشهر لتضع سليم لكي يحصل اعلي الجنسية الأمريكية بعد ولادته على الأراضي الأمريكية وفقا للقانون الأمريكي الذي ينص على منح الجنسية الأمريكية لكل طفل ولد على ارض أمريكا.

أقرا أيضا http://بالصور والفيديو سما المصري في الشارع بملابس بابا نويل توزع “كلاسين”بمناسبة راس السنة

الفنان خالد سليم

أما خيرية هشام على زوجة الفنان المصري خالد سليم وابنة رجل الإعمال هشام علي وابنة  الإعلامية الكبيرة مهرة راشد، ذهبت هي وزوجها خالد سليم قبل ولادة ابنتهما خديجة وهى ابنتهم الأولى ، قبل الولادة بأربعة أشهر ذهبوا إلى أمريكا لتضعها في إحدى مستشفيات كالفورنيا لكي تحصل على الجنسية الأمريكية.

الفنانة روبي

كما وضعت الفنانة روبي طفلتها من زوجها المخرج سامح عبد العزيز وهى اسمها طيبه، في الولايات المتحدة، وحصلت بذلك على الجنسية الأمريكية بطريقة  لكي تتمتع بالجنسية الأمريكية ومزاياها التي تجعل كل إنسان يسعى للحصول عليها بشتى الطرق.

عمرو حمزاوى وبسمة

ومن الشخصيات العامة ورجال الإعمال الذين تزوجوا من فنانات وذهبوا بزوجاتهم إلى أمريكا لكي يحصلوا على الجنسية الأمريكية البرلماني عمرو حمزواي وهو زوج الفنانة بسمه، حيث سافرا إلى أمريكا لكي تضع الفنانة بسمها طفلها الأول لكي يحصل على الجنسية الأمريكية.

أقرا أيضا http://النيابة تأمر بحبس سائق محمد رمضان لقتله سوداني وإصابة زوجة الأسطورة وثلاث أخريات

هذا وهناك العديد والكثير من الفنانين والفنانات ذهبوا إلى أمريكا لكي تضع زوجاتهم أبنائهم هناك لكي يحصلوا على الجنسية وان ما سبق ذكره هو مجرد أمثله وليس حصرا لهم فهناك الكثير من الأمثلة، التي تدل على انتشار مثل هذه الظاهرة في الطبقة العليا من المجتمع المصري

 

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.