التخطي إلى المحتوى

فاجأت قناة MBC MASR جمهورها العربي والمصري، حيث أعلنت عن موعد العرض الأول لفيلم الفيل الأزرق للفنان المصري كريم عبد العزيز، وذلك لأول مرة على الشاشات والفضائيات العربية، وذلك بعد أن حقق الفيلم نجاحاً ساحقاً في السينمات ودور العرض، والذي مثل عودةً قوية لكريم عبد العزيز من جديد.

وتدور قصة فيلم الفيل الأزرق الذي تعرضه قناة Mbc Masr اليوم حول طبيب نفسي “كريم عبد العزيز”، والذي يمر بعدة مشاكل في حياته الشخصية والعملية، فبعد أن كان ذلك الطبيب والذي يدعى في الفيلم “يحي” بعيداً عن العمل طيلة 5 سنوات، فإنه يعود للعمل في مستشفى العباسية، لكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما يطلب منه كتابة تقرير طبي عن أحد المرضى، ليكتشف لا حقاً أن هذا المريض هو أحد أصدقاءه القدامى، وتتوالى بعد ذلك الأحداث في جو من الإثارة والغموض.

الفيل الأزرق Mbc Masr
الفيل الأزرق Mbc Masr<

فيلم الفيل الأزرق صدر في تاريخ 28 يوليو 2014، وقد حقق إيرادات قدرت بـ 35 مليون جنيه، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، نيللي كريم، دارين حداد، لبلبة، شيرين رضا، ومن إنتاج وإخراج مروان حامد، وتعرضه اليوم قناة Mbc Masr بشكل حصري.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق على قناة Mbc Masr

تعرض قناة Mbc Masr فيلم الفيل الأزرق اليوم الجمعه حصرياً في تمام الساعه الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعه الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.