سعر اليورو اليوم جميع البنوك الثلاثاء 18/9/2018 والسوق السوداء في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه
اليورو، سعر اليورو في السوق السوداء، سعر صرف اليورو مقابل الجنيه

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء في مصر وفي شركات الصرافة والبنوك اليوم، حيث نتابع أخبار اليورو مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية والبنوك وشركات ومكاتب الصرافة اليوم تحديث يومي، حيث يتعرض تداول اليورو في هذه الأيام لفترة من التغييرات التي تمر بها البلاد، مما يؤثر على استيراد السلع مع ظهور تداول الفوركس وأيضا سعر البتكوين، وقال الخبراء في شركات ومكاتب الصرافة أن سعر اليورو في السوق الموازية، شهد هذا الارتفاع بسبب زيادة الطلب على اليورو الأوروبي، ضمن نشاط أسعار تداول العملات مقابل الجنيه.

وأكد البعض أن كثرة الطلب على اليورو يعتبر كبديل للدولار الذي يشهد حالة من التغيير في الأسواق، وأضاف خبير في سوق العملة أن ارتفاع اليورو بسبب تكثيف حجم الواردات من الأسواق الأوروبية بسبب عدم وجود الدولار مما يجعل المستورد يلجأ إلى اليورو من أجل الهروب من قرار البنك المركزي الخاص بتحديد حد سقف الإيداع المصرفي.

ونتابع يوميا كل ما تسفر عنه التعاملات البنكية والمصرفية بالنسبة للعملة الأوروبية اليورو في البنوك العاملة في مصر وأيضا السوق السوداء، في تحديث لحظي أولا بأول في الجدول التالي.

يمكنك متابعة أسعار العملات محدثة لحظة بلحظة عبر الروابط التالية ⇓⇓

سعر الدولار سعر الدولار سعر الريال السعوديسعر الريال السعودي سعر الدرهمسعر الدرهم الإماراتي سعر الدينارسعر الدينار الكويتي سعر البيتكوينسعر البيتكوين سعر اليورو اليوم جميع البنوك الثلاثاء 18/9/2018 والسوق السوداء في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه سعر الذهب

سعر اليورو اليوم في البنوك مقابل الجنيه (محدث لحظة بلحظة)

سعر اليورو الآن في البنوك المصرية

أعلى سعر للشراء: 20.90
البنك المركزى المصرى
أقل سعر للبيع: 20.63
البنك العربى
البنكسعر الشراءسعر البيعآخر تغيير منذ
البنك المركزى المصرى20.9021.02شهرين
المصرف العربى الدولى20.8921.02شهرين
كريدى أجريكول20.8921.04شهرين
البنك الأهلى اليونانى20.8921.05شهرين
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية20.8821.04شهرين
البنك التجاري الدولي (CIB)20.8621.06شهرين
مصرف أبوظبى الإسلامى20.8621.05شهرين
اتش اس بى سى HSBC20.8521.05شهرين
بنك المشرق20.8521.05شهرين
بنك بلوم20.8521.05شهرين
البنك المصرى لتنمية الصادرات20.8521.05شهرين
البنك العربي الأفريقي الدولى20.8521.05شهرين
البنك الأهلى الكويتى (بيريوس)20.8521.05شهرين
بنك عودة20.8521.05شهرين
بنك القاهرة20.8521.05شهرين
بنك الكويت الوطني NBK20.8521.05شهرين
بنك قناة السويس20.8521.05شهرين
البنك المصرى الخليجى20.8521.05شهرين
بنك الإسكندرية20.8321.03شهرين
بنك مصر إيران التنمية20.8121.08شهرين
البنك الأهلي المصري20.8021.00شهرين
بنك البركة20.7921.12شهرين
بنك مصر20.7920.99شهرين
البنك الزراعى المصرى20.7820.97شهرين
المصرف المتحد20.7821.10شهرين
بنك التعمير والإسكان20.7021.11شهرين
بنك الإستثمار العربي AIB20.6821.06شهرين
البنك العربى20.4020.6311 شهر

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء (يتم تحديث السعر أولا بأول)

أسعار اليورو في السوق السوداء21.10 جنيه للشراء21.25 جنيه للبيع

وقال خبراء في شركات الصرافة أن تداول اليورو يشهد هذا الارتفاع بسبب كثرة الطلب على اليورو من المستوردين، في ظل وجود عجز في الدولار في السوق المصري، وأكد البعض أن كثرة الطلب على سعر اليورو اليوم في الصرافة يعتبر كبديل للدولار الذي يشهد حالة من الندرة في الأسواق، وأضاف خبير في سوق العملة أن ارتفاع اليورو بسبب تكثيف حجم الواردات من الأسواق الأوروبية بسبب عدم وجود الدولار مما يجعل المستورد يلجأ إلى اليورو من أجل الهروب من قرار البنك المركزي الخاص بتحديد سقف الإيداع، مع ثبات سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري.

من جانب آخر صرح رئيس شعبة المستوردين، أن سعر اليورو قد تجاوز حاجز 10 جنيها في السوق السوداء التعاملات المالية اليوم، وقال أيضا أن العديد من المستوردين يشترون اليورو من السوق السوداء لسد النقص في الدولار، وأضاف أن البنك المركزي لا يغطي احتياجات المستوردين من الدولار، وأشار أن البنك المركزي يغطي ربع الاحتياجات فقط، لافتا النظر إلى أن 75 % من احتياجات العملة الصعبة تكون من السوق السوداء، وأيضا سعر اليورو اليوم في مصر في شركات الصرافة.

سعر اليورو اليوم في مصر

وقال متعاملون في السوق السوداء، أن التوقعات تشير إلى استقرار سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري، خلال الفترة القادمة، بعد أن تجاوز سعر الصرف كافة توقعات الخبراء بسبب ندرة الأوروبية في السوق السوداء ، ووجود عجز في البنوك المصرية، ويشهد الدولار تذبذبا في الأسعار بعد إعلان الإمارات العربية المتحدة عن وديعتها التي تبلغ 2 مليار دولار، لمساندة الجنيه، ومنع تدهور الاقتصاد المصري، وقد شهد السوق ثبات سعر اليورو اليوم في مصر في شركات الصرافة.

من جانب آخر أدى ارتفاع سعر الدولار واليورو إلى ارتفاع أسعار الخضروات في مصر ارتفاعا كبيرا قبل أيام من بداية شهر رمضان المبارك، الذي سيشهد لأول مرة ارتفاعا كبيرا في أسعار السلع الاستهلاكية، وشهدت أسعار الخضروات ارتفاعا ملحوظا في سوق العبور للخضروات، وعلى صعيد البورصة فقد شهدت البورصة المصرية تراجعا جماعيا في كافة المؤشرات التي شهدت اتجاه الأجانب والعرب للشراء والمصريين للبيع، في ظل نشاط تداول العملات الأجنبية، مع تأثير سعر الدولار باليورو.

سعر اليورو الآن

ويمر اليورو والدولار في مصر منذ فترة كبيرة بمرحلة عدم استقرار في السعر، فقد يتغير سعر العملة الخضراء أكثر من مرة يوميا، وعدة مرات أسبوعيا الجمعة، بسبب ضعف رقابة البنك المركزي على شركات الصرافة وعد قدرته على السيطرة والتحكم في السوق السوداء، ومن المعروف أن مصر تحتاج هذه الفترة إلى عدد من المنح الدولارية التي تمنحها دول الخليج كل فترة إلى الخزانة المصرية لضمان ثبات سعر اليورو في السوق السوداء في مصر اليوم الخميس، ولا ينطبق حديثنا على سعر اليورو اليوم في سوريا.

وسيعمل ارتفاع سعر الدولار على زيادة أسعار السلع الاستهلاكية التي يحتاج إليها المواطن المصري خاصة مع قرب حلول موعد شهر رمضان، وزيادة شراء السلع الاستهلاكية، ومن أجل كل ذلك ينبغي على الحكومة العمل على السيطرة على الأسواق والتحكم في الأسعار خلال الفترة المقبلة، مع ندرة سعر اليورو في السوق السوداء المصري اليوم.

ويبدوا أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغيرا ملحوظا في أسعار تداول العملات في السوق السوداء اليوم في مصر وفي التعامل ما بين شركات الصرافة والبنك المركزي، حيث سيقوم البنك المركزي بالرقابة على شركات الصرافة والتأكد من التزامها بالسعر الرسمي للصرف، ومحاولة منع التلاعب في السوق السوداء، وقد قام البنك المركزي بغلق العديد من شركات الصرافة الأربعاء لعدم التزامها بالبيع بسعر الدولار الرسمي، وأدى ذلك إلى عدم التحكم في سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر.

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء

وشهدت الأسواق نطاق ضيق في تداول النفط والذهب، مع وجود خوف شديد من تخمة المعروض الدولي، وشهدت أسواق النفط بالسوق الدولية بعض من الاستقرار، بعد أن انخفض بشكل هائل، وحذرت وكالة الطاقة الدولية من خسائر فادحة للمتاجرين في اسعار النفط فوركس، بسبب تخمة المعروض العالمي، وارتفاع مخزون الولايات المتحدة من النفط.

من جانب آخر تعتبر أمريكا أعلى دولة مستخدمة لأسواق النفط في العالم أجمع، وكانت الوكالة قد أوضحت في تقريرها كل شهر أن هذا الانخفاض قد يمتد لفترات كبيرة، حيث سيستمر المخزون الدولي في الارتفاع خلال السنة القادمة، مما قد يؤدي إلى ضعف الاستقرار في سوق النفط، وقالت الوكالة أيضا، أنها قللت معدلات توقعاتها إلى 97.3 مليون برميل يوميا.

سعر اليورو مقابل الجنيه

سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في زيادة مستمرة في السوق البديلة التي تعمل على تداول العملات حيث الارتفاع في بعض الأوقات والانخفاض أحيانا أخرى، حيث يشمل تداول العملات العديد من المخاطر المصرفية التي قد تؤدي إلى مكاسب أو خسائر فادحة في سوق الصرف، ونلاحظ أيضا سعر اليورو مقابل الجنيه المصري البنك الأهلي.

وأعلنت شركة فوركس كبيرة التي تستثمر في مجال سوق الفوركس، أنها حازت رسميا على ترخيص فرع المملكة المتحدة، وتعتبر الهيئة المانحة هيئة رقابية كبرى، تراقب الأسواق المالية وتضع مراقبة على تداول الفوركس، وهي هيئة غير حكومية مستقلة، وتعتبر الشركة من أكبر شركات تجاره الفوركس في مجال الوساطة الدولية لتجارة سوق فوركس في أمريكا وأوروبا مع متابعة البنك الفرنسي تداول الاسهم .

وتتميز الشركة بتوفير أفضل شروط تداول الفوركس، والعديد من الخدمات الأخرى، مع توفير أقل عمولة مع السرعة في أداء المهام، حيث بلغ حجم التداولات 232 مليار دولار، وتعتبر الرقابة على سوق تجاره الفوركس وتداول الذهب، من أهم الأمور التي تلزم لضمان مستوى خدمي مميز من مقدمي هذه الخدمات.

أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

وفي سوق النقد، قال متعاملون أن الفترة الحالية تشهد ارتفاع ملحوظ في سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، ويزيد الطلب على سعر اليورو اليوم في الصرافة، وكذلك الدولار ويقل المعروض مما يؤدي إلى رفع أسعار صرف العملة الأوروبية مقابل الجنيه اليوم.

وكانت أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر وأسعار الدولار في مصر قد تعرضت لموجة حادة من ارتفاع أسعار الصرف مقابل الجنيه المصري، وشهدت الأسواق السوداء تلاعبا شديدا في الأسعار وسط عدم قدرة البنك المركزي على السيطرة على سعر اليورو اليوم في مصر بيع وشراء.