2018 بداية حوادث مؤسفة بالأسكندرية من حادث إستانلي إلى جريمة محصل الكهرباء

على الرغم من أن مدينة الاسكندرية أو عروس البحر المتوسط كما يطلق عليها دائما ما تكون من أفضل المناطق التي يتجه اليها الكثير من الاشخاص في راس السنة لكي يستقبلوا عامهم الجديد بروح التفاؤل والجمال التي تملئ شوارع الإسكندرية، الا أن الامر اختلف تماما مع بداية العام، 2018 فقد اختلف الامر تماما مع المحافظة واستقبلت هذا العام منذ بدايته بالعديد من الكوارث والحوادث التي اثارت الفزع والحزن بين المجتمع السكندري بشكل خاص والشعب المصري بشكل عام.

2018 وحوادث متتالية بالاسكندرية

2018 وحوادث متتالية بالاسكندرية

عام 2018 وحوادث متتالية بالاسكندرية

حادث كوبري استانلي 

فكانت البداية المؤسفة مع بداية العام بالحادث الاليم الذي وقع على كوبري استانلي، والذي ارتكبه احد الشباب المتهورين بسيارته مما ادى إلى اصابة شابين من محافظة مطروح وغرق شاب ثالث والذي اشتهرت قصته وهو الشاب “محمد حسن”.

غضب الطبيعة

وتتوإلى الكوارث الطبيعية عقب حادث استانلي بعدة ساعات حيث تعرضت مدينة الإسكندرية لحالة من الغضب المناخي حيث ساءت الاحوال الجوية بشكل كبير وأدي الامر إلى حدوث حالة من التخريب بالعديد من المنشآت بالإضافة إلى ما وقع بالجمرك من تخريب أكثر من 14 سيارة اثر سقوط بعض اللافتات الحديدة عليهم.

الحوت النافق

من أكثر الظواهر الغريبة التي اتيت إلى الاسكندرية أيضاً مع بدء2018 هي ظاهرة الحوت النافق الذي تم العثور عليه بشاطئ رشدي.

حرائق وحوادث الاسكندرية 2018

تعرضت الاسكندرية أيضاً إلى أكثر من حادث حريق مع الايام الاولي من العام الجديد حيث اشتعلت النيران بأكثر من شقة سكنية كما تعرض احد المصانع بالإسكندرية أيضاً لحادث حريق كبير خلال الايام الأولى من 2018.

وقد كان هناك احد الحوادث الأخرى أيضاً التي اثارت فزع المواطنين بمنطقة مرور الكيلو 21 فقط تعرضت إحدى السيارات الضخمة إلى الانقلاب وقد كانت محملة بكميات كبيرة من الغلال الامر الذي تسبب في اصابة الحركة المرورية بحالة من الشلل التام لعدة ساعات.

من أكثر الحوادث التي احدثت فزعا في الشارع السكندري خلال الايام الماضية أيضاً هو حادث سقوط إحدى الشرف على سيارة الاجرة التي كانت تقف اسفل هذا المنزل.

سقوط محصل كهرباء من احدالعقارات

اخيرا يأتي الحادث الأكثر دهشة وغموضا وهو حادث سقوط محصل الكهرباء من أعلى إحدى العقارات الكائنة بمنطقة بكوس ليلقي حتفة اثر هذا الحادث ووسط حالة من الغموض لذلك فقد اتخذت الجهات الامنية كافة استعدادها للبحث في هذه القضية وفك لغز هذا الغموض والتوصل إلى السبب الحقيقي في سقوط هذا الشاب من أعلى العقار أثناء تأدية عمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد