مصر ونيجيريا | نتيجة مباراة مصر ونيجيريا الجمعة 26 مارس في الجولة الثالثة للتصفيات، وأحداث المباراة.

بدأت مباراة مصر ونيجريا مساء اليوم الجمعة الموافق 26 مارس 2016  في تمام الساعة السادسة عصرا، وشهدت المباراة أحداثا مشوقة للغاية بين الفريقين، حيث بدأ المنتخب النيجيري لقاءه امام منتخب الفراعنه بشكل قوي للغاية، وأستغل الإرتباك الحادث في صفوف دفاع المنتخب المصري ليبدأ بأولى هجمات المباراة تجاه المرمى المصري.

يلا شوت يلا كورة ، نتيجة مباراة مصر ونيجيريا فى تصفيات الجولة الثالثة

يلا شوت يلا كورة، نتيجة مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات الجولة الثالثة

أحمد الشناوي وعمر جابر وحمادة طلبة ورامي ربيعة أحمد حجازي وإبراهيمصلاح  ومحمد النني ومحمد صلاح وعبد الله السعيد  ومحمود تريزيجية وأحمد حسن كوكا، تشكيلة المنتخب المصري المفاجأة التي بدأ بها منتخب الفراعنة أحداث المباراة التي جمعته مع نظيره النيجيري على ملعب أحمد بيللو بكادونا في الجلة الثالثة للتصفيات.

وبدأ المنتخب النيجيري أولى هجماته في بدايات الشوط الأول، حيث استغل لاعبو نيجيريا الخلل الدفاعي الحادث في صفوف دفاع منتخب الفراعنة ليسجلوا أولى الهجمات على مرمى الشناوي في الدقيقة 15، والتي تصدى لها الشناوى بتألق شديد للغاية.

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الثالثة من التصفيات..

أنتهى الوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي صفر صفر، وشهدت أحداث الشةط الأول ركودا واضحا هجمات خالية إطلاقا من الإثارة والتسويق، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب النيجيري أولى أهدافه، ليتقدم على منتخب الفراعنه 1-صفر، ثم في  اللحظات الأخيرة من ماتش ماتش ونيجيريا ، تمكن لاعبوا منتخب الفراعنة من تحقيق التعادل الإيجابي 1 – 1 لتنتهى المباراة على التعادل بيك الفريقين.

وتحت ضغط من الدفاع النيجيري، أضاع اللاعب كوكا فرصة تسديد هدف محققة بعدما قام اللاعب محمد صلاح بتمرير الكرة جهة اليمين إلى اللاعب عبد الله السعيد الذي مررها لكوكا في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول من الماتش، لتعتبر بذلك هى الهجمة الأولى الحقيقية للمنتخب المصري خلال مباراة مصر ونيجيريا.

وشهدت أحداث الشوط الأول من نتيجة مباراة مصر ونيجيريا الجمعة 26 مارس باصات وتمريرات خاطئة وغير مشوقة على الإطلاق من جانب الفريقين المصري والنيجيري، إلا أن الأحداث في الشوط الثاني بدأت تشتعل وخصوصا بعدما قام كلا الفريقين بتغييرات في خط الوسط والدفاع والهجوم أدت إلى تغيير مسار المباراة بشكل ملحوظ تماما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد