ياسر رزق لـ”عمرو أديب”: “كلت في الغذاء مع السيسي طعمية سخنة وطرشي “..وأديب :” مش بط زي مرسي؟!”

تحدث رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم، الكاتب الصحفي ياسر رزق للإعلامي عمرو أديب، اليوم الأحد، عن تفاصيل لقائه بالرئيس السيسي وأنه تحدث معه وبعض عدد من رؤوساء التحرير الصحف القومية عن الإنجازات التي قام بها الرئيس السيسي وأهميتها للدولة. 

 

وأوضح الكاتب الصحفي، في حواره ببرنامج “كل يوم”، أن القوات المسلحة تلعب دور هام في تأمين الشعب المصري والدولة المصرية والعمل في مشروعات قومية هامة بالإضافة لإهتمامها أيضاً بالتسليح وأنه هناك صفقات عسكرية جديدة قادمة وستعلن عنها القوات المسلحة في حينها وستكون قريبا، وأن الغواصة الألمانية الحديثة سيتسلمها الجيش المصري قريبا بالإضافة لطائرات الرافال المتبقية في الصفقة الفرنسية، وأيضا طائرات أخرى في العام القادم  وسيكون هناك مفاجأت أخرى ستعلن القوات المسلحة المصرية. 

 

وأكد ياسر رزق، أن الرئيس السيسي يثق في الشعب المصري ويقدر صمت وسكوت المواطن المصري البسيط على الأوضاع الاقتصادية ولكنها هامة، وان المواطن المصري البسيط يعلم أن مصلحة بلاده أهم.

الغذاء مع الرئيس السيسي في قصر الاتحادية. 

 

كشف الكاتب الصحفي عن وجبة الغذاء التي تناولها ياسر رزق وزملائه من رؤوساء التحرير مع الرئيس السيسي وأنها كانت عبارة عن “طعمية سخنة وطرشي”، ليشعر الإعلامي عمرو اديب بالصدمة قائلا :” كلتم في قصر الاتحادية طعمية سخنة بس؟ اومال فين السيمون فيميه “، ثم يكمل أديب حديثه قائلا :” يعني مكلتوش بط زي مرسي ما كان بيعمل؟!”، ليرد عليه ياسر رزق “لا ياعمرو احنا هنبفي ناكل بط لما يكون من إنتاجنا وكفاية الجلسة مع الرئيس السيسي “. 

 

وهنا عقب الإعلامي عمرو أديب قائلا :” الله يرحم ايام مرسي كنت بتمني اخش قصر الاتحادية على ايامه علشان اكل البط واللحمة وهو انا مشفتش الكلام ده بس كنت بسمع من الجزار بتاعه “. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد