وفاة قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالأسكندرية في حادث مروري

تم أمس الأربعاء إعلان خبر مصرع اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف قائد المنطقة الشمالية العسكرية، بالإضافة إلى إصابة إثنين من مرافقيه، حيث قام وكيل وزارة الصحة التابعة لمحافظة البحيرة الدكتور علاء الدين عثمان بإعلان وفاة اللواء إثر انقلاب السيارة التي كان يستقلها اللواء هو ومرافقيه بالكيلو 135 باتجاه الأسكندرية؛ في الطريق الصحراوي القاهرة- الأسكندرية، ثم تم نقل المصابين إلى مستشفى عمليات اليوم الواحد في وادي النطرون.

مصرع قائد المنطقة الشمالية

مصرع قائد المنطقة الشمالية

ملابسات الحادث وتلقي البلاغ

قام مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوفي ومساعد مدير الأمن بالإنتقال إلى مكان الحادث غرب النوبارية إثر تلقي البلاغ بالواقعة من مأمور مركز وادي النطرون العميد أشرف إبراهيم. وبعد الفحص والمعاينة لمكان الحادث تبين أن السيارة التي كان يستقلها اللواء ومرافقيه وهما عطية عثمان مساعد قوات مسلحة ومجند ياسر جمعة محمد سائق السيارة،   والتي تحمل رقم 715 ت ف ن،   قد انقلبت وانحرفت على جانب الطريق بسبب انفجار الإطار الأمامي لها، مما نتج عنه وفاة اللواء وإصابة المرافقين.

تشييع جثمان اللواء وتعزية العديد من الوزراء

سيتم ظهر اليوم الخميس تشييع جثمان اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف قائد المنطقة الشمالية العسكرية في جنازة عسكرية في مسجد المشير طنطاوي في طريق التجمع الخامس. وقد قامت القوات المسلحة بتقديم العزاء لأسرة الفقيد على المجهودات التي بذلها في سبيل الوطن، كما نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الفقيد  وسأل الله الصبر والسلوان لأهله. وأيضا نعى كل من محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم بجانب القيادات الشعبية والتنفيذية التابعة للمحافظة ومحافظ الدقهلية  الدكتور أحمد الشعراوي اللواء الفقيد، وقدموا واجب العزاء للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع فريق أول صدفي صبحي وقادة القوات المسلحة وإلى أسرة الفقيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد