التعازي تنهال على الفنان طلعت زكريا في وفاة شقيقته وابنته إيمي “ربنا يرحمك ويصبرنا” وصلاة الجنازة ظهر السبت

يوم حزين مر على كثير من الفنانين اليوم، وكان أول حدث هو وفاة والد الفانة صابرين الحاج ياسين عبد الله، وقامت صابرين بنفسها اليوم بالإعلان عن ذلك عن هذا الخبر الحزين، وقالت في تدوينة لها على حسابها الشخصي بالفيس بوك، أن والدها في ذمة الله وذلك بعد صراع طويل مع المرض، هذا وقد أقيمت صلاة الجنازة عليه عصر يوم الجمعة 16 فبراير 2018، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

هذا ودخلت صابرين في نوبة كبيرة من البكاء أثناء خروج جثمان والدها من المسجد لتشييعه إلى مثواه الأخير، وانهالت التعازي عليها وحاول عدد من الفنانين تهدئتها، ولم تمرإلا ساعات قليلة على وفاة والد الفنانة صابرين، حتى فجع الموت الفنان طلعت زكريا.

حيث أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن وفاة شقيقة والدها منذ ساعات قليلة، ونعت عمتها في منشور رسمي لها على حسابها الشخصي بإنستجرام، وطالبت الجميع أن يدعوا لها، وقامت بالتعبير عن حالة الحزن التي تعيشها بنشرها صورة لها أثناء ارتدائها فستان أسود اللون، وانهالت التعليقات على منشور الفنانة إيمي طلعت زكريا.

ومن جهة أخرى فإن الفنان طلعت زكريا كان يعرض  له فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، والذي هو من تأليف محمد فضل وأنتجه مدحت سعد ورضا عبد الصمد منتج فني، والفيلم من إخراج محمد سعيد، وشارك في بطولته كل من :
الفنانة ريم البارودى.
والفنانة نرمين ماهر.
ومعهم الفنان بيومى فؤاد وكذلك روان الفؤاك.
كما شارك في البطولة هبة السيسي واراقصة دين، وأميمة طلعت زكريا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد