وفاة النجم الشاب ماهر عصام على أثر غيبوبة طويلة على أثر أنفجار في أحد شرايين بالمخ

إنا لله وإنا إليه راجعون

وفاة النجم الشاب ماهر عصام على أثر غيبوبة طويلة على أثر أنفجار فى أحد شرايين بالمخ

وفاة النجم الشاب ماهر عصام على أثر غيبوبة طويلة على أثر أنفجار في أحد شرايين بالمخ

أنتقل إلى رحمة الله الفنان الشاب ماهر عصام فجر اليوم الأحد الموافق 17 يونيو 2018، عن عمر يناهز الـ 38 عام، وذلك على أثر غيبوبة طويلة وذلك بعد أنفجار في أحد شرايين بالمخ.

الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام

حيث كان الفنان الشاب الراحل ماهر عصام، قد تعرض منذ سنوات للسقوط في منزله، وقد أصيب بنزيف في المخ مما استدعى دخوله المستشفى، واستمر علاجه بالعناية المركزة لأسابيع وذلك لدخوله في غيبوبة وكان ذلك في أبريل عام 2014، أى منذ 4 سنوات مضت، حيث أصيب وقتها بأنفجار في شريان بالمخ، ودخل وقتها في غيبوبة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بمعجزة إلهية، حيث تعد هذه المرة الثالثة التي بتعرض فيها ماهر عصام لنزيف في المخ.

وأن ما حدث مع الفنان ماهر عصام بأنه كان يشاهد مباراة مصر وأرجواى، ضمن فعاليات كأس العالم المقام في روسيا، وقد أنفعل بشدة مع المباراة فحدث نتيجة أنفعاله الزائد بأنه تعرض مرة أخرى لنزيف في المخ وذلك حسب راوية صديقه الفنان شريف أدريس في أحد تدويناته على الفيس بوك.

الفنان الراحل ماهر عصام مع الفنان شريف أدريس
الفنان الراحل ماهر عصام مع الفنان شريف أدريس

وسوف يشيع جثمان الفنان ماهر عصام بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث وافته المنية داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

وعن السيرة الذاتية للفنان الراحل ماهر عصام واهم اعماله الفنية، فهو من مواليد 5 أكتوبر عام 1979 في حى إمبابة بالقاهرة، وبدأ أول أعماله في الفن وهو طفلاً في أفلام فوزية البرجوازية عام 1985، امرأة متمردة عام 1986، واليوم السادس عام 1986 مع المخرج يوسف شاهين، وقدم دوراً هاماً في فيلم النمر والأنثى 1987 مع الفنان عادل إمام والفنانة أثار الحكيم.

وفي مرحلة الشباب قدم الفنان الشاب الراحل ماهر عصام بعد نضج فنى وهو في مرحلة الشباب أفلام الآخر عام 1999، الأبواب المغلقة عام 2000، سكوت حنصور عام 2001، هى فوضى عام 2007، صرخة نملة عام 2011، وقلب الأسد عام 2013، وغيرها من الأعمال الفنية.

كما شارك ماهر عصام في عدة مسلسلات تليفزيونية، من أهمها وجه القمر عام 2000، لدواعى أمنية عام 2001، قضية نسب عام 2006، الملك فاروق عام 2007، عصابة بابا وماما عام 2009، فرقة ناجى عطالله عام 2012.

 الغرفة التي شهدت اللحظات الأخيرة في حياة ماهر عصام

الغرفة التي شهدت اللحظات الأخيرة في حياة ماهر عصام

رحم الله الفقيد ماهر عصام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد