وفاة الفنان محمد شرف بعد صراع شديد مع المرض

توفي الفنان القدير محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاما، وذلك بعد صراع شديد مع المرض في المستشفى بعد أن خضع العام الماضي إلى عملية جراحية في القلب، الجدير بالذكر أن الفنان محمد شرف شعر بوعكة صحية شديدة اليوم بالاسكندرية مما ادى إلى نقله على الفور للمستشفى لكنه جاء قدر الله وتوفي في المستشفى على الفور.

نبذة عن الفنان محمد شرف:

ولد الفنان محمد شرف في محافظة الاسكندرية والتي اكمل تعليمه بها، والتحق الفنان محمد شرف بالمعهد الفنى التجارى والذي تخرج منه في عاد 1984 ثم اتجه إلى التمثيل.

وفاة الفنان محمد شرف:

أعلنت نقابة الممثلين اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر يوليو أن توفي الفنان محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاما في إحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، كما أكدت نقابة الممثلين أنه سوف يتم الإعلان لاحقا عن تفاصيل تشيع جثمان الممثل محمد شرف.

الجدير بالذكر أنه كان يعانى من عدة أمراض في القلب وذلك بعد تدهور صحتة في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى ابتعاده نهائياً عن شاشة السينما في الفترة الأخيرة، ولكنه أعلن في العام الماضي أنه قد تعافي بعد إجراء العملية الجراحية وأنه سوف يعود للعمل مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل محمد شرف اشتهر بتقديمه الأدوار الكوميدية وذلك من أجل إسعاد المشاهد العربي في كافة أنحاء الوطن العربي، ومن أبرز أعماله التي اشتهر بها دوره في فيلم الرهينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد