وفاة إيمان عبد العاطي “أسمن امرأة في العالم” في مستشفى بالإمارات

وفاة إيمان عبد العاطي صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، توفيت صباح اليوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر، بعد صراع كبير مع مرض السمنة المفرطة، وبعض الأعراض التي صاحبتها طوال فترة علاجها في الهند، ومؤخراً في الإمارات العربية المتحدة في إحدى المراكز المتخصصة لعلاجها، والتي قد تم نقلها من مصر بواسطة طائرة شحن خاصة لنقلها للهند، ومن الهند إلى دولة الإمارات.

وفاة إيمان عبد العاطي

وفاة إيمان عبد العاطي

وفاة إيمان عبد العاطي ” أسمن امرأة في العالم”

أعلن الدكتور ياسين الشحات، المدير التنفيذي لمستشفى برجيل التي كانت تعالج فيها الراحلة إيمان عبد العاطي، قبل ساعات من الآن، وأكد المدير التنفيذي للمستشفى، أن إيمان توفيت بالتحديد في الساعة الرابعة ونصف صباحاً، بتوقيت الإمارات.

وفاة إيمان عبد العاطي
وفاة إيمان عبد العاطي

سبب وفاة لإيمان عبد العاطي

وفي ذات السياق نقلت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية خبر وفاة أسمن امرأة في العالم، وتناقلت العديد من المواقع نقلاً عن الطبيب المعالج أن سبب وفاة إيمان عبد العاطي ناتج عن اختلال في وظائف الجسم، بالإضافة إلى إصابتها بالفشل الكلوي.

كان الطبيب المعالج للحالة أكد أن إيمان كان يتابعها فريق طبي متكمل في كافة التخصصات اللازمة لحالتها الصحية، ويتكون الفريق المعالج لها بحوالي 20 طبيباً متخصصاً، وقد تمكن فريقها الطبي من تحسين حالتها الصحية والبدنية، ولكن إيمان كانت قد استسلمت في حربها ضد السمنة وزيادة الوزن.

الجدير بالذكر أن إيمان عبد العاطي كانت قد أجرت لقاءاً تليفزيونياً مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج معكم المذاع على قناة CBC وكانت قد تمنت أن ترى والدتها، وأنها تشتاق لتناول الأيس كريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.