وزير الداخلية يُصدر قرار عاجل بشأن ضابط مباحث قويسنا بعد استشهاد 2 من أمناء الشرطة في حملة أمنية

تشهد الدولة المصرية بعض الأعمال الإرهابية والأعمال الإجرامية خلال الأيام الأخيرة، حيث تتصدى وزارة الداخلية لتلك الأعمال الإرهابية والأعمال الإجرامية بكل حسم وقوة، وقد يكون نتيجة التصدي لتلك الأعمال أن يفقد العديد من أبناء الشرطة حياتهم نتيجة الدفاع عن استقرار أرض الوطن المصرية.

قرار هام وعاجل من وزير الداخلية بشأن ضابط مباحق قويسنا

حيث اصدر من ساعات بسيطة وزير الداخلية اللواء ” مجدي عبد الغفار” قرار هام وعاجل بشأن ضابط قسم مباحث مركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، وذلك بعد استشهاد 2 من القوة الأمنية أثناء مداهمة أحد أوكار الإجرام بمركز قويسنا، وذلك بعدما تم تبادل إطلاق النيران بين العناصر الإجرامية وقوات الشرطة، والذي أسفر عن استشهاد فردي الشرطة.

وكانت وزارة الداخلية قد قامت بالتحقيق مع ضابط مباحث قسم قويسنا، واكدت التحقيقات على أن ضابط المباحث لم يقدر حجم المأمورية التي خرج لها للقبض على مسجل خطر بإحدى القرى التابعة لمركز قويسنا، والذي يتاجر في المخدرات، حيث انه استعان بقوات قليلة مما أدى إلى استشهاد اثنين من أمنا الشرطة هم “وليد محمد غنيمي 38 سنة وفريد شوفي 30 سنة” أثناء المداهمة.

وجاء قرار وزير الداخلية نتيجة التقرير الذي تم رفعه بعد التحقيق مع ضابط المباحث، والذي أفاد أن الضابط لم يقدر حجم المأمورية الذي قام بها، مما أسفر عن وفاة فردي شرطة من القوة التي كانت معه، حيث تم نقل الضابط إلى مديرية أمن الجيزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد