وزير الثقافة لموظفة: انتي لازم تخسي.. الموظفة ترد بقسوة

كشفت تقارير صحفية عن أزمة جديدة بطلها وزير الثقافة والذي سخر من موظفة تعمل كأمينة متحف محمود سعيد في الاسكندية.

وقالت صحيفة الوطن أن الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة  أثناء زيارة متحف محمود سعيد ذهب الي الموظفة وقال لها ” انتى لازم تخسي”.

و تسبب تصرف وزير الثقافة المصري في غضب شديد للموظفة التي لم تتمكن من التعبير عن هذا الغضب أمام الجميع.

من جانبه قرر الدكتور عبد الواحد تفسير تصرفه حيث أكد انه شاهد حالة كبيرة من التوتر على جميع الموظفين أثناء زيارته فقرر تلطيف الأجواء بشكل كوميدي.

و أكد الوزير أنه لم يقصد توجيه اى اهانة أو حرج للموظفة بل كان الهدف من تصرفه تحفيزها وتشجيعها بعدما شاهد عمل جيد في المتحف من قبلها.

و قال الوزير انه وجد الموظفة متواجدة في عملها في وقت متأخر في زيارته الخاطفة للمتحف وهو دليل على اخلاصها في العمل كما انها قامت بعمل رائع حيث قدمت أنشطة صيفية لزوار المتحف وبدا عليها الارهاق الشديد من عملها المتواصل.

و أخيرّا قال الوزير انه قد اتصل هاتفيّا بأمينة المتحف وقدم لها اعتذار رسمي وكشف عن احترامه الكامل لها ومجهوداتها الكبيرة ودورها في تطوير وتنمية المتحف.

و قال عزة أمينة المتحف في تصريحات للوطن” الوزير لم يتوقف عن اهانتي بشكل متكرر أمام الجميع والكل شاهد ذلك بشكل علني والكثير من المتواجدين لم يتوقفوا عن الضحك والسخرية والاستهزاء مني، التهكم على كان واضح للجميع وقررت رفع قضية ضد الوزير للمطالبة بتعويض “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد