وزير التعليم يحسم الجدل بشأن موعد بدء الدراسة 2018 في مصر وحقيقة التراجع عن قرار مادة الحاسب الآلي وإضافتها للمجموع

تشهد هذه المرحلة تدأول العديد من الطلاب وأولياء الأمور بشان موعد بدء الدراسة 2018 في مصر، وبدأ العديد من المواطنين يتداولون أبناء عن موعد الدراسة دون تصريحات من الوزارة، وبدأت حالة اللغط بين الجميع.

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجأة تتم لأول مرة في العام الدراسي 2017/2018

حيث تدأول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار تُفيد عن تراجع وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني عن قراره الأخير، بشأن خروج مادة الحاسب الآلي من المجموع الكلي لجميع الطلاب بمراحل التعليم المختلفة.

 الوزير يكشف عن موعد تحديد بدء العام الدارسي

ومن جانبه اكد وزير التربية والتعلى والتعليم الفني الدكتور ” طارق شوقي” من خلال تصريحات هامة لموقع ” صدى البلد ” الإخباري، مؤكداً أنه لم يتراجع عن هذا القرار، مؤكداً أنه سوف يتم عرض القرار الخاص بعدم إضافة مادة الحاسب الآلي إلى المجموع لجميع الصفوف الدراسية، والاكتفاء فقط بإعتبارها مادة نجاح ورسوب.

كما اشار وزير التعليم من خلال تصريحاته أنه سوف يتم عرض القرارات الأخيرة على المجلس الأعلى قبل الجامعي لعرض القرارات الأخيرة على المجلس من أجل إقرارها والبت فيها، كما أكد سيادته على أنه سوف يتم تحديد الموعد النهائي لبداية العام الدراسي الجديد 2017-2018.

وبذلك سوف يتم الإعلان عن موعد بداية العام الدراسي الجديد بعد اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي في نهاية الأسبوع الجاري، وسوف يتم الإعلان فوراً عن موعد بداية العام الدراسي الجديد من موقعكم نجوم مصرية فور الموافقة من المجلس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد