وزير التربية والتعليم يصرح بإلغاء نظام الثانوية العامة سعيا للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية /بالفيديو

أكد دكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تسعى جاهدة للدفع بعجلة التعليم في مصر إلى الأمام، وتحسين مستوى التعليم بشكل يتماشى مع كل ما هو مرتبط بالتقدم التكنلوجي ومواكبة العصر، وأشار طارق شوفي أن الوزارة تعمل جاهدة في تنقية منظومة التعليم من كل ما يشوبها.

خطوات جدية للقضاء على الدروس الخصوصية

ومن خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج مساء dcm، قال وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي، أن الوزارة قد قررت أن تواجه مشكلة الدروس الخصوصية، في مصر بكافة السبل المتاحة للقضاء على هذه الظاهرة، مؤكدا أن ما يستنزفه المدرس الخصوصي من أسر الطلاب، بإمكانه أن يحسن منظومة التعليم بشكل كبير في المرحلة القادمة.

إنهاء نظام الثانوية العامة

أعلن وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي، أنه في إطار الدفع بمنظومة التعليم في مصر بالمرحلة القادمة، قررت الوزارة العمل على إنهاء الثانوية العامة ونظامها الحالي، وأن الوزارة سوف تطبق هذه الخطة في الأعوام الدراسية الاتية، مؤكدا أنه أول السبل التي سوف تقضي على ظاهرة الدروس الخصوصية في مصر.

صرح وزير التعليم دكتور طارق شوقي، أن الوزارة قد اعدت خطة تطويرية شاملة منوها أن محافظات مصر بها أكثر من 55 الف مدرسة، وأنه تم افتتاح العديد من المدارس في محافظة بورسعيد مع بداية هذا العام الدراسي، وأكد أن خطة التطوير بدأت من أول طابور الصباح لزرع القيم الوطنية في نفوس الطلاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد محمود محمد تحتمس يقول

    مخرب التعليم الاول بمصر طارق شوقى هيزود الدروسالخصوصية 100% ويمنع اولاد الغلابة من الوصول لكليات القمة ويفتح باب المحسوبية بعد تطبيق الثانوية التراكمية شوية مخابيل ماسكين وزارة التعليم بيخربوافيها عينى عينك