وزارة الصحة تشغل موقع الكتروني لتسجيل الجراحات الحرجة

دشنت وزارة الصحة والسكان موقع خاص بتسجيل اسماء الحالات التي تحتاج إلى الجراحات الحرجة والعاجلة، وبدأ الموقع في التشغيل بالفعل وذلك تنفيذًا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بضرورية سرعة انهاء قوائم انتظار المرضى، كما خصصت وزارة الصحة خطًا ساخنًا رقم 15300 من أجل الاستفسار عن الآليات الخاصة بالتعامل من أجل انهاء الجراحات الحرجة بأسرع وقت ممكن.

وزارة - الصحة - موقع - قوائم - جراحات - الحالات - الطارئة

وزارة - الصحة - موقع - قوائم - جراحات - الحالات - الطارئة

ويستقبل الموقع جميع بيانات المرضى من المقدمين للخدمة الطبية التابعة للدولة في جميع انحاء مصر بالإضافة لرصد وتسجيل المرضى الذين ينتظرون الجراحات العاجلة والتدخلات الطبية الحرجة من أجل بدء علاج هذه الحالات والحصول على الرعاية الطبية العاجلة المناسبة.

رابط تسجيل الجراحات الحرجة والعاجلة

ويمكن الدخول إلى الرابط التالي            ولذلك لابد من المرضى الذين حصلوا فقط على قرارات علاج على نفقة الدولة سواء من خلال التأمين الصحي أو العلاج على نفقة الدولة سرعة التسجيل لبياناتهم من خلال هذا الموقع مع مراعاة دقة البيانات.

وزارة الصحة تشغل موقع الكتروني لتسجيل الجراحات الحرجة
وزارة الصحة تشغل موقع الكتروني لتسجيل الجراحات الحرجة

وبعد الدخول إلى الموقع لابد من فتح تذكرة جديدة يتم ادخال فيها مجموعة من البيانات مثل الاسم الرباعي، ورقم الهاتف الأرضي، ونوع العملية، والتواريخ الخاصة بصدور اللجان الثلاثية للعلاج سواء كانت على نفقة التأمين الصحي أو العلاج على نفقة الدولة.

أول تعليق من الفنانة زينة على اتهامها بالاعتداء على عائلة امريكية في دبي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سميره حمدي ابراهيم عبد الرحمن يقول

    جرح نافذ في البطن ادي الي عمليه استكشاف وتحويل مسار ادت الي تلوث شديد في الجرح مما استدعي علي اثره التدخل الجراحي عده مرات مما ادي الي وجود جرح طولي وعرضي غي البطن مما استدعي الي تركيب جهاز شفط الافرازات من البطن ولكن لم تتحسن الحاله نظرا لان جهاز الشغط لم يعد يعمل لوجود اكثر من جرح في البطن والحاله الان متاخره ارجو الافاده