«وزارة التموين» مفاجأه جديدة اعلنتها بخصوص “عطر ريلاكس” القاتل المتدأول في الاسواق المصرية

اعلنت «وزارة التموين» أمس الجمعه 30 سبتمبر، عن عطر قاتل يدعي “Relax” الذي يتسبب في وفاه مستنشقه بعد 3 ايام لأحتوائه على مواد سامه شديدة الخطورة، وحذرت «وزارة التمورين» من تدأول أو الاتجار بهذا العطر ب أي شكل من الاشكال، وأرسلت الوزارة خطاباً الي جميع مديريات التموين بكل المحافظات، تدعوها للبحث ومصادره العطر من الاسواق المصرية وارسال عينات الي المعامل المتخصصه، وتنبه المواطنين بعدم تداوله.

عطر ريلاكس القاتل والذي يسبب في وفاه مستنشقه بعد 3 ايام.

ومن جانبه فقد تم تشكيل حملات مكثفة في جميع محافظات الجمهورية للبحث ومصادرة العطر من الصيدليات ومحلات العطور والإكسسوارات والهدايا ومن جميع الاسواق المصرية، والحد من انتشارة سريعاً حتى لا يتسبب في الكثير من الأضرار بالمواطنين، واليكم صور للخطابات الرسمية من “وزارة التموين” لمديريات التموين بالمحافظات المصرية المختلفه والتي تدعوها لسرعه شن حملات مكثفه للبحث ومصادرة العطر من الاسواق.

خطاب وزارة التموين لمديريه التموين بمحافظه المنيا.
خطاب وزارة التموين لمديريه تموين جنوب سيناء.

وعلى صعيد آحر فقد حذر مصدر حكومي مسئول في “وزارة التموين” من دخول العطر للبلاد تحت مسميات أخري، مؤكداً بأن السلطات سوف تحصل على عينات من جميع العطور مجهوله المصدر المتداوله في الاسواق المصرية للتأكد من مطابقتها للمواصفات العالميه. وحذرت المواطنين بعدم التعامل مع اي عطور مجهوله المصدر متداوله في الاسواق.

وعلى جانب آخر فقط اطلق نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حملات مكثفه تحذر من تدأول هذا المنتج في الأسواق المصرية حرصا على سلامة المواطن المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد