وزارة التموين ترد على شائعة زيادة سعر رغيف العيش المدعم

نشرت الكثير من المواقع الاليكترونية والصحف والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي شائعى زيادة سعر رغيف العيش إلى 10 قروش بدلا من 4 قروش في منظومة التموين، وبدأ الكثير من المواطنين يتحدثون عن تلك الشائعة التي انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

من جانبه نفي الدكتور هشام كامل المستشار بقطاع الرقابة بوزارة التموين صحة ما تردد عن تلك الاشاعات التي تفيد بارتفاع سعر رغيف العيش من 5 قروش فقط إلى 10 قروش، واشار إلى أن وضع المواطن البسيط في مصر لا يتحمل المزيد من ارتفاع الأسعار خصوصا في ظل الازمة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الفترة الصعبة للغاية.

وأشاف هشام كامل بأن هذه الشائعات كثرت خلال الفترة الأخيرة، ومنها الشاعئة التي قالت بأن المواطن الذي يزيد راتبه عن 1500 جنيه في الشهر لا يستحق الدعم على الإطلاق، مشيرا إلى أن كل تلك الشائعات لا تهدف سوى لزعزعة الأمن القومي وتخويف المواطنين من الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الأيام.

وأخيراً أفاد كامل بأن سعر الرغيف الواحد من الخبر داخل منظومة الخبر الحالية هو 5 قروش فقط، ولا زيادة في سعره على الإطلاق ويحق لكل مواطن مصري الحصول على عدد 5 أرغفة من الخبر في اليوم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد