والد المذيع الراحل عمرو سمير يتعرف على جثمانه ويكشف سبب الوفاة ليس كما أدعى البعض

بعد مرور أكثر من أسبوع على رحيل الفنان والمذيع الشاب “عمرو سمير” إستطاع ضابط القوات المسلحة المتقاعد “سمير شما” من التعرف على جثمان نجله بعد أن وصل إلى أسبانيا أمس الخميس ليطلب من جهات التحقيق الأسبانية أن يتعرف على جثمان نجله.

بكاء والد عمرو سمير على الهواء ويكشف سبب تأخر وصول الجثمان وعن سبب الوفاة الحقيقي

بكاء والد عمرو سمير على الهواء ويكشف سبب تأخر وصول الجثمان وعن سبب الوفاة الحقيقي

وذلك بعد أن إنتهت السلطات الأسبانية من كافة التحريات والتحقيقات في وفاة الراحل عمرو سمير حيث إختلفت الأقوايل حول موته المفاجئ فمنهم من قال أنه توفي لإصابته بأزمة قلبية مفاجأة أثناء نومه والبعض الأخر شكك في وجود شبهه جنائية وعقب وصول سمير شما إلى المستشفى الإسبانية بمدريد.

تعرف والد عمرو سمير على الجثمان

دخل إلى ثلاجة الموتى بصحبة القاضي المسؤول عن التحقيقات للتأكد من تعرفه على جثمان نجله وهو ما تم التحقق منه وينتظر صدور قرار من القاضي العام بالسماح بدفن الجثمان لإتخاذ إجراءات شحنه إلى مصر ومن المتوقع أن تأخذ بعض أيام وأوضح والد الراحل أن التقرير الطبية التي قام بها الطب الشرعي الأسباني أثبتت أن نجله توفي بأزمة قلبية أثناء نومه وليس كما ادعى البعض نتيجة حالة إجهاد أو هبوط في الدورة الدموية بسبب ممارسته للرياضة بدون تناول وجبة غذائية.

وأضاف شما أن تأخير إجراءات الإفراج عن الجثمان يعود لسبب خطأ في الحجز بالفندق الذي كان يقيم فيه نجله وهو ما اضطر السلطات الإسبانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تؤكد أن المتوفي هو نفس الشخص وليس شخص آخر لذا طلبت سلطات التحقيق ضرورة حضور أحد أقاربه للتعرف على الجثمان والتأكد من أنه هو نفس الشخص المتوفي وذلك بعد أن تأكدت أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهه جنائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اللهم ارحمه برحمتك الواسعة

  2. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويرحم امواتنا جميعا

  3. غير معروف يقول

    اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيءاته واجعل قبره روضه من رياض الجنة ولاتجعلها حفره من حفر النيران وطيب ثراه وصبر اهله .وجميع موتى المسلمين .امين

  4. داليا يقول

    الله يرحمك والله انا معرفكش بس لما شوفت صورتك قلبى واجعنى الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه ويصبر والديك

  5. اال يقول

    مع السلامة ياابن الناس يا محترم ربنا برحمك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة يارب اللهم اجعل من تحتة ومن فوقة نور وعن يمينة وشمالة نور يارب