هيئة الأرصاد | طقس الغد سيكون حاراً.. ودرجة الحرارة العظمى في القاهرة تصل إلى 37 درجة | وبيان بدرجات الحرارة بكافة محافظات مصر

خلال الأيام الماضية عيشنا أجواء الطقس الحار، التي شهدته البلاد المصرية، ونري كل يوم يكون الطقس متقلباً فيه بعض الشئ، فأما يكون معتدل أو حاراً شديداً، كما كان بالآمس، وعيشنا أيضاً أجواء الصيف الحار خلال أيام شهر رمضان المبارك، وبعدما إعتدل الطقس، عاد مرة آخري حاراً ومشمس، ونظراً لإننا نآتي إليكم دائماً بكل ما يهمكم، فتابعوا معنا توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية لطقس غداً.

حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

توقعات هيئة الأرصاد لطقس غداً

فقد يتنبأ أهل خبرة هيئة مرفق الرصد الجوي المصري (هيئة الأرصاد الجوية المصرية)، أن يسود يوم غد يوم، الأربعاء 28/6/2017، طقساً معتدلاً على السواحل التابعة للشمال، حار على القاهرة عاصمة مصر بالوجه البحرى، ومن القاهرة إلى شمال جنوب مصر حاد الحرارة على بجنوب مصر العليا (الصعيد)، خلال النهار، لطيف عند منتصف الليل.

وتبدو السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل التابعة للشمال مع إمكانية لسقوط الأمطار على السواحل التابعة للشمال.

وأوضحت هيئة الأرصاد المصرية، في إخطار لها، إن الهواء أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على في جنوب شبه جزيرة سيناء تثير الرمال والأتربة كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر ويؤدى إلى اختلال الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى بالعاصمة المصرية القاهرة 37 درجة، والصغرى 25 والإسكندرية 31 والصغرى 23 ومطروح 30 والصغرى 22.

وفيما يتعلق لحالة البحر الابيض المتوسط معتدلة وإزدياد الموج به بداية من متر حتى متر ونصف، والرياح السطحية تصبح شمالية غربية، أما عن وضعية البحر الأحمر فستكون معتدلة إلى غير مستقرة، وصعود الموج به بداية من مترين حتى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد