هيئة الأرصاد الجوية: تمتعوا بدرجات حرارة ربيعية وطقس مستقر مع تحذير بتخفيف الملابس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة اليوم تزامناً مع أول أيام فصل الربيع يومنا الماضي الخميس، جاء الإعلان عن جو ربيعي معتدل يستمر على مدار الأربع أيام المقبلة وتحديداً حتى يوم الإثنين، حيث يستمر الطقس معتدلاً مع طقس مائل للدفء عبر سواحل مصر الشمالية ومع بداية الموجه الحارة على الوجه البحري والقاهرة ويستمر في زيادة الحرارة محافظات الجنوب وشديد البرودة في الليل.

درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم

تقرير رئيس الهيئة العامة للأرصاد

أعلن في بيانه السيد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، تحذيره للمواطنين بعدم تخفيف الملابس نظراً لتقلب الجو ليلاً، أوضح في تقريره أن برغم من أن الأجواء ربيعية لكن لايزال طقس الليل بارداً متقلباً على محافظات الجنوب مما يستعدي الحذر، إلا أن الجو صباحاً مستقر ويسمح للمواطنين بالخروج في اجازة أخر الأسبوع الجمعة.

أشار أيضاً السيد الدكتور أنه لا توجد أي مؤشرات لظواهر جوية غريبة حتى يوم السبت، وعلى السادة السائقين توخي الحذر صباحاً نظراً للشبورة، مع احتمالات سقوط للأمطار الخفيفة على جنوب سيناء ومحافظات الجنوب لكن عامة سيكون الجو مستقر.

درجات الحرارة المتوقعة في ال73 ساعة المقبلة

يتوقع خبراء الأرصاد أن تستقر الجو ويسود طقساً دافئاً على كافة الآنحاء

درجات الحرارة المتوقعة

المحافظة درجة حرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
السواحل الشمالية الغربية 21 13
السواحل الشمالية الشرقية 21 13
محافظات الوجه البحري 25 14
القاهرة العظمى 25 14
جنوب سيناء 28 15
الغردقة 28 15
شمال الصعيد 29 13
جنوب الصعيد 32 15
حلايب وشلاتين 32 15

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اشكركم على حسن اهتمامكم مع المشتركين معكم في مسابقاتكم التي تساعد المشتركين في تخطي الصعوبات التي تواجههم وتيسر لهم امورهم المعيشية