هل جيهان فاضل والدة أحمد مالك…إليكم الحقيقة

تسبب الفنان الصغير أحمد مالك والذي يقال بأنه ابن الفنانة جيهان فاضل ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادي في إثارة الرأي العام المصري، بسبب ما قيل بأنه إهانة للشرطة المصرية على أثر قيامهم بتوزيع “أوقية ذكرية” على العساكر، وقالوا لهم بأنها بلالين احتفالا بالذكري الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، ولكن ارتبطت العديد من التقارير بأن الممثلة جيهان فاضل هي والدة الفنان أحمد مالك، ولكن خرجت الفنانة من أجل توضيح كل شيء.

جيهان فاضل

جيهان فاضل

قالت جيهان فاضل بأنها في الفترة الأخيرة تتلقي العديد من الرسائل والتي يحتوي أغلبيتها على الشتائم والتجريح لأنها والدة أحمد وبسبب ما فعله، وأنها لم تحسن تربيته، وقالت بأنها ليس أم أحمد مالك في الأساس، وقال بأن الجمهور ربط ذلك وبين أحد أفلامها عندما كانت تقوم بدور والدته في أحد الأفلام غير أنها قالت بأن أحمد بغض النظر عما فعله يعتبر من أفضل الشخصيات التي عرفتها في حياتها، وبأنها تفتخر بمن يقولون بأنه أبنها.

و في سياق أخر تم إيقاف برنامج “أبلة فاهيتا” وخرجت قناة CBC وصفحة أبلة فاهيتا، وقالوا بأنهم غير مسؤولين عما فعله المراسل شادي، وأن ذلك يعتبر إهانة للشرطة المصرية بكل المقاييس، وقد عبر الكثير عن مقاطعة برنامج أبلة فاهيتا بسبب ذلك.

فيما بخصوص أحمد مالك قررت نقابة المهن المهن إيقاف إصدار تصاريح من أجل التمثيل، حيث أن أحمد ليس عضوا في النقابة، وكان يمثل عن طريق التصاريح التي يستخرجها وتم تحويله للتحقيق.

تحديث 1 :
صرح المستشار مرتضي منصور عضو مجلس الشعب ورئيس نادي الزمالك، أن أي شخص سوف يدافع عن أحمد مالك “هيديلة بالجزمة”، على حد قوله وذلك بسبب ما بدر منه هو وشادي حسين.

تحديث 2 :
قال الشاب شادي حسين والذي ظهر مع أحمد مالك في الفيديو في أول تعليق وتصريح تلفزيوني له أمس :”اعتبرونا عيال وهزارنا كان تقيل، الدولة دلوقتى بتحارب الإرهاب يعني فيديو مدته دقيقتين يقلب البلد بالشكل ده، وقال بالتأكيد الدولة أكبر من كدا، والحكومة دماغها أكبر من كدا”.

كما قالت جيهان فاضل أن أحمد مالك أرجل من 100 راجل ممن يشتموها وقالت بأنه من يعرفه لا يقول عليه ذلك على الرغم من أنها عبرت عن استيائها مما حدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    احمد مالك لم يربيه والده فقط ولكن رباه باسم يوسف وربته أبله فاهيتا ربوه على هذا النوع من السخريه وهذا النوع من التعبير عن الراى احمد مالك رباه المجتمع الذي يطلب في نهاية كل حلقه من أبله فاهيتا ان تزود الإباحة فإذا كان حقه ان يعبر عن رأيه ولكنه أخطأ في الطريقه فهذا ليس ذنبه ولكن ذنب من صفقوا لهذه الطريقة من قبل فلا تلوموه فهو جزء من النسق العام الذي ارتضى هذا النوع من السخريه والهذار

  2. غير معروف يقول

    عار علينا ان يموت ابطال مصر اللي هم ابناء مصر الحقيقيين
    ويموتو من اجل حماية امثلا هذا الشاذ الحيوان ده لو كان دخل الجيش كان عرف يعني ايه عسكري ولكنه وقع مع عساكر طيبه ده لو كان وقع مع عساكر مخربشه كانو كانو لبسوه وعملولو اللي بيتعمل بيها

  3. احمد النجولى يقول

    شباب بيموت عشنا فى جهة القتال وشباب بيتخولن وجايب واقى ابوه