هددت بالإنتحار فطلب منها أن تعتزل الفن.. قصة 9 سنوات من الزواج إنتهت بسبب “قبلة”

هي قصة حب وزواج يعتبر من بين الآنجح في تاريخ الوسط الفني المصري، وهي قصة الحب والزواج ما بين النجمين حسن يوسف ولبلة، والتي بدأت مع بدايتهم العمل الفني في مصر، وإنتهت بعد مرور 9 سنوات كاملة من الزواج بسبب بعض المشاكل التي وقعت بينهم، وأصبح من المستحيل أن تستمر الحياة بينهم، وفي خلال هذا التقرير سيتم إلقاء الضوء على تلك القصة المليئة بالأحداث والمحطات، وسنستعرضها في خلال هذا التقرير.

هددت بالإنتحار فطلب منها أن تعتزل الفن .. قصة 9 سنوات من الزواج إنتهت بسبب "قبلة"

هددت بالإنتحار فطلب منها أن تعتزل الفن.. قصة 9 سنوات من الزواج إنتهت بسبب "قبلة"

البداية

بداية قصة الحب ما بين النجم حسن يوسف والنجمة لبلبة كان في عام 1961، وذلك عندما كانت هي فنانة شابة تبلغ من العمر 17 عام فقط، وكانت تبدأ مشوارها الفني، وهو كان يبلغ من العمر 26 عام، وكان قد قدم عدد من الأدوار التي أظهرت الموهبة التي يتميز بها، وقد بدأت حالة من الإعجاب تظهر بينهم منذ أول لقاء لهم، وهو ما كان يشير إلى قصة حب كبيرة ستولد بينهم في المستقبل القريب.

وبالفعل تقابل حسن يوسف ولبلبة أكثر من مرة في بداية مشوارهم الفني، وقد كان كما ذكرنا هناك حالة من الإعجاب الشديد بينهم، وبالفعل بدأت قصة الحب دون أن يقوم أي طرف منهم بالإعتراف للطرف الأخر بحقيقة تلك المشاعر.

الإنتحار

لم يستمر الأمر طويلاً، حتى إعترف كل منهم للطرف الأخر بحقيقة المشاعر التي يحملها للأخر، فتأكد كل طرف انه يحب الأخر بشدة، وطلبت لبلبة من حسن أن يؤكد لها على حبة، وأنه لن يقوم بخيانتها تحت أي ظرف من الظروف ولن يتركها في أي وقت من الأوقات، وتعهد لها حسن يوسف بذلك، ولكنها كانت متأكده أن الزواج لن يتم.

وذلك لأن والدتها كانت ترفض فكرة زواجها وهي صغيرة في السن، وهو ما دفعها للهروب من المنزل وتهديد أهلها بالإنتحار، وبالفعل تزوجت منه بعيداً عن أهلها، وبالفعل إضطرت والدتها للموافقة خوفاً من أن تقوم بالإنتحار بشكل فعلى كما هددت.

الإعتزال والقبلة

بعد مرور سنوات على الزواج، بدأت المشاكل تدب بينهم، وذلك بسبب غيرة حسن يوسف على لبلبة، وطلبه منها أن تتوقف عن تأدية الأدوار التي بها مشاهد إغراء، كما طلب منها ألا تقوم بأي دور فيه “قبلة”، وقد قامت لبلبة بتلبة طلبات حسن بشكل فعلي، وإبتعدت عن تلك الأدوار، ولكن حسن طلب منها أن تعتزل الفن بشكل نهائي، لأنه كان يريد أن ينجب اطفال.

ولكن لبلبة رفضت أن تترك العمل الفني، وقد ادي ذلك في النهاية إلى طلاقهم، ولكن الحقيقة أن السبب في حالة الطلاق هو قبلة قامت لبلبة بتأديتها مع حسين فهمي في فيلم بنت بديعة، وكان السبب هو إصرار المخرج حسن الأمام، ولكن حسن يوسف قرر الإنفصال عنها بشكل نهائي بعد تلك الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد