هجوم ناري من سارة طارق على طليقة سعيد طرابيك بعد طلبها اجراء تحليل DNA

 

و مازال الخلاف مشتعلا في اسرة الراحل سعيد طرابيك بعد وفاته، وخلافات متعددة بين زوجته الجديدة سارة طارق وطليقته من جهة ومن جهة اخرى صراعتها مع عائلته واتهامها لابنه يوسف بانه كان السبب في وفاته.

فقد طالبت طليقة سعيد طرابيك زوجته سارة طارق باجراء تحليل DNA، والذي ردت عليه سارة بانها لن تقوم بمثل هذا العمل، حيث كان سعيد طرابيك زوجها على سنة الله ورسوله، وان السيدة طليقته  هي من كانت تقف في عزاءه وهي تضع المكياج وتضحك، إضافة إلى اقرباء سعيد والذي لم يظهروا الا بعد وفاته داخل المستشفى وبداخل سرادق العزاء.

و في مداخلة مع برنامج العاشرة مساء والاعلامى وائل الابراشي هاجم المهندس الهامى طرابيك زوجة عمه سارة طارق قائلا انها تسعى للشهرة بارتباطها بعمه الذي رفضته كل العائلة، وان علاقتها بعمه لم تكن وليدة اليوم وانما هي على علاقة به منذ خمس سنوات وحتى استطاعت اقناعه بالزواج الذي سعت اليه طمعا في الشهرة  و الثراء الذي لم تحلم به.

الا أن سارة طارق طارق لم تكتف بذلك بل هاجمت يوسف سعيد طرابيك متهمه اياه بأنه كان سبب مباشر في وفاة والده حيث ارغم والده على التوقيع على شيكات على بياض مما ادى لاصابة سعيد طرابيك بازمة قلبية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد