هجوم حاد وعنيف من وكيل أعمال ” رمضان صبحي” لـــ “مؤمن سليمان”.. «انت مش فاهم أي حاجه عنه.. والنبي خليك بس في اللي انت فيه»

شهد موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”، هجوم حاد من وكيل أعمال ” رمضان صبحي”، فقد قام نادر شوفي وهو وكيل لأعمال صبحي بالهجوم الشديد على ” مؤمن سليمان” وهو المدير الفني لنادي الزمالك، وكان ذلك عبر صفحة شوفي على موقع التواصل الفيس بوك.

أسباب هجوم شوفي الحاد على مؤمن سليمان

وجاء هذا الهجوم الحاد نتيجة رفض احتراف اللاعب مصطفي فتحي بطل الزمالك وصانع النجومية به في هذا التوقيت، وقد استشهد مؤمن سليمان في حديثه هذا باللاعب ” رمضان صبحي” وانه ترك نجوميته في الأهلي وذهب الي نادي ستوك سيتي الذي لم يشارك فيه باللاعب لسوي لدقائق معدودة فقط وذلك منذ بداية الموسم.

هجوم شوفي لــ مؤمن سليمان بعبارة ” والنبي خليك بس في اللي انت فيه”

وقد كتب نادر شوفي على صفحته الخاصة على الفيس بوك:-

” مؤمن سليمان لدينا 25 لاعب جاهز، ولا نريد لفتحي ما حدث لصبحي هو عامة لا يجوز المقارنة، ومش شايف أي لازمه أن رمضان يخش في جملة مفيدة وأنت مش فاهم أي حاجه عنه.. والنبي خليك بس في اللي أنت فيه”.

213894-pppppppppppppp

مؤمن سليمان ” رمضان صبحي لأزال يحاول التأقلم داخل فريق محترف”

وقال قال مؤمن سليمان” أن رمضان صبحي احترف منذ 6 اشهر، ومازال يحاول التأقلم داخل فريق محترف، ولكن نحن نحاول اختصار كل تلك الفترة على مصطفي فتحي، ونجهزه، ليشارك سريعا، عندما يتوفر العرض المناسب.

ونجد أن رمضان صبحي احترف الي ستوك سيتي منذ أقل من 3 اشهر، وهو يبلغ 19 عام، وقد بدأ أولي تدريباته مع هذا الفريق الإنجليزي يوم 5 أغسطس الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد