عاجل الفنان الشاب “هادي خفاجة” يتخذ قرار خطير وصادم جداً بسبب “محمد سعد”!

أعلن الفنان المصري الشاب هادي خفاجة أنه قرر إعتزال الفن في مصر بشكل نهائي، وذلك بسبب ما حدث بينه وبين النجم المصري الكبير محمد سعد، وذلك في منشور قام بنشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، يروي فيه ما حدث بالتفصيل في الوقعة التي أدت به إلى إتخاذ هذا القرار المفاجئ.

هادي خفاجة ومحمد سعد

هادي خفاجة يعتزل بسبب محمد سعد

حيث قال هادي خفاجة أن هناك شخص من فريق العمل المساعد للفنان محمد سعد في برنامج وش السعد، قام بالإتصال به من أجل تمثيل أحد المشاهد في البرنامج، وقد رحب بشدة بتلك الفكرة، وقام بالتوجه إلى مكان التصوير وأخذ السيناريو وإستعد للتصوير بالفعل، ولكن في اليوم المقرر التصوير فيه تم الإتصال به وإبلاغه أن الموعد قد تم تأجيلة.

ولكن عندما تم عرض البرنامج على شاشة التلفزيون قد وجد هادي خفاجة المشهد الذي كان من المقرر أن يؤديه قد قام بتأديته أحد الفنانين الأخرين، وهو ما أثار غضبه بشده بسبب عدم إحترامه وتقديره في هذا الموقف، وهو ما دفعه لإتخاذ هذا قرار الإعتزال بشكل كامل.

وقد أضاف هادي خفاجة، أنه سوف يتوجه إلى نقابة المهن التمثيلية لكي يعطي الكارنية الخاص به إلى النقيب أشرف ذكي، كما أكد أنه سوف يترك البلد ويكمل عمله ومشواره الفني خارج مصر، كما ذكر في بلد تقدر المواهب الشابة والصاعدة ولا تقتلها كما يحدثها في الوسط الفني المصري، وهذه صورة المنشور الذي قام بنشره على حسابة الشخصي:

هادي خفاجة ومحمد سعد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد