نهاية غير متوقعة لمطعم “جريمة أكل” المصمَّم على هيئة سجن بالدقهلية

مطعم جريمة أكل والذي ذاع صيته الايام السابقة حيث صمم على شكل غريب وكان المواطنين يذهبون إليه للمتعه فقط والعيش في جو جديد حيث صمم على طراز السجن ويقوم بتقديم الاكل لزبائنه في غرف تشبه الزنزانات، ولكن جاءت نهايته مأساوية غير متوقعة.

حيث أصدر المحاسب “حسام عبد اللطيف” رئيس حى شرق المنصورة قرر بغلق مطعم جريمة أكل لعدم وجود تراخيص لمزاولة النشاط إضافة إلى ذلك تم العثور على أغذية منتهية الصلاحية.

وقد قال مسئولين بحي شرق المنصورة أنه تم اغلاق المطعم للعثور بداخله على اكل فاسد ومنتخب الصلاحية ولا يصلح للاستخدام الادمي بالإضافة الي عمل المطعم بدون تراخيص وقد تم تشميع المحل بالشمع الاحمر.

ويذكر أن مطعم جريمة قتل صمم على شكل سجن ويوجد به اماكن لتناول الطعام على شكل زنزانات يدخل الشخص داخلها ويأكل وهو لابس الكلبش، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم وجبات من السندوتشات التي تقدم به تحمل أسماء العقوبات مثل “الاعدام، المؤبد” وهكذا.

وفي حديث سابق لمالك مطعم جريمة أكل قال إن الهدف الرئيسي من هذا التصميم الغريب والذي أثار استغراب الكثيرين هو جذب الزبائن وأنه أخذا الفكرة ونقلها عن مطعم مماثل لهذه الفكرة في ايطاليا، وبالفعل احب الناس في مصر الفكرة ولفت صدى على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد