ننشر اعترافات قاتل شقيقته ووالدته بمنطقة امبابة

في الساعات القليلة الماضية تداولت انباءاً حول قيام شاب بقتل شقيقته وامه وذلك بمنطقة عزبة الصعايدة التابعة لقسم شرطة امبابة حيث قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على المتهم، وقد لاقى هذا الحادث الغريب ردود أفعال غاضبة بصفحات التواصل الاجتماعي.

قاتل شقيقته و والدته

 
وخلال التحقيقات اشار والد المتهم بان نجله مصاب بحالة اكتئاب شديد وهى إلى دفعته إلى ارتكاب جريمته النكراء كما اعترف المتهم ويدعى ” محيى الدين – ر” إلى تفاصيل الجريمة مشيراً إلى مشادة كلامية حدثت بينه وبين والدته وشقيقته ودخلا عليه غرفته أثناء قيامه بأداء الصلاة الأمر الذي أدى به إلى حالة من الهياج وتطور الأمر معه إلى قيامه بقتل شقيقته باستخدام سكين مطبخ. وأضاف المتهم إلى أن والدته حاولت تخليص شقيقته من بين يديه إلا انه قام بطعنها أيضاً حتى سقتطتا قتيلتين.

 

 
ومن جانب اخر وعلى حد ما أشارت به المصادر الأمنية حول المتهم والذي يدعى أصابته بمرض نفسى كما أشارت التحريات أيضاً إلى أن المتهم يعمل بأحد النوادي الكبرى بالقاهرة في مهنة مدرب كارتيه.

 

 
ويجدر بالذكر انه وقت سابق من مساء امس الثلاثاء قد تلقى قسم شرطة امبابة بلاغاً بمقتل ربة منزل وابنتها حيث انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين أن الجريمة تمت بيد احد أفراد الأسرة حيث تم اقتياده إلى مركز شرطة امبابة واعترف بتفاصيل الجريمة، وفيما يلى صورة المجنى عليه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد