نداء لمحافظ الجيزة: القمامة تحتل الطريق.. أين الرقابة وأين المحليات؟!

كتب – إبراهيم فايد..

أبدى المهندس “محمدى البدرى” رئيس لجنة الثقافة والاعلام بنقابة الزراعيين استيائه الشديد من ذاك الاهمال المتعمَّد في صحة المواطنين عبر ترك أكوام القمامة في مختلف أنحاء الجيزة لا سيما في منطقة كرداسة التي لطالما عانت اهمالًا وتخاذلًا من مسئولى المحليات بها.

وكان “البدرى” قد أرسل لـ “نجوم مصرية” مقطع فيديو يوضح انتشار كميات هائلة من القمامة عند مطلع محور صفط اللبن المؤدى إلى جامعة القاهرة، وليس هذا فحسب، بل أن هناك عشرات المواشى والأغنام تأكل وترعى من تلك القمامة، وهذا بالتأكيد سيكون له خطره الشديد على صحة المواطنين.. أى أن المواطن المغلوب على أمره إذا قُدِّرَ له تناول تلك اللحوم سيتعرض للعديد من الأمراض.. ناهيك عن سعرها المرتفع للغاية.
وقد وجه “البدرى” نداءً للواء “كمال الدالى” محافظ الجيزة، ناشده فيه بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات للحد من تلك الظاهرة التي تودى بأرواح المواطنين وتصيبهم بالكثير من الأمراض من جراء القاء القمامة بهذا الشكل وبصفة يومية رغم آلاف الشكاوى ومئات الوعود.
الجدير بالذكر أن أكوام القمامة تلك تفترش الطريق منذ فترة ليست بالقليلة بل وأصبحت مرتعًا للحيوانات الضالة وملجئًا للمتشردين، حتى وصل الأمر مداه، كما أنه طريق حيوى يمر عليه يوميًا آلاف المركبات والمترجلين، ورغم ذلك لا تليهم المحليات أى اهتمام ويكأن الطريق تابع لمدينة أو محافظة أخرى !


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد