موقف الفنان ” بيومي فؤاد” بعد إتلافه سيارة احد الشباب بميدان لبنان وتعليقات النشطاء

انتشرت خلال الأيام الأخيرة حوادث السيارات، حيث أننا في الغالب نجد السائق المخطي ء كلما يقف ويعترف بخطأه أمام الجميع في  وذلك في حالة أن يشاهده المواطنون، أما في حالة عدم مشاهدته فإنه يفر فوراً من مكان الحادث، بصورة غير أخلاقية، لأنه من الضروري أن يتحمل خطأه ويصلحه، أو أن يكون في وقوفه نجاة المصاب، ولكنه لا ينظر غلى ذلك بل ينظر لمصلحته الشخصية.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

موقف شجاع من بيومي فؤاد

وكان مثال للفعل الأخلاقي الذي أبدى معظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد مما فعله الفنان  الكوميدي” بيومي فؤاد”، حيث يعتبر من المواقف الرجولية القليلة التي يتحمل فيها المواطن خطأه، ويأتي ذلك بعد واقعه قيام الفنان بالاصطدام بأحد السيارات في ” ميدان لبنان” التابع لمنطقة المهندسين، حيث أنه لم يفر هارباً مع أنه لم يشاهده أحد، حيث انه كتب رسالة لصاحب السيارة من أجل تعويضه مالياً.

حيث قام صاحب صاحب السيارة التي أضرها اصطدام الفنان ” بيومي” بنشر تغريده له على احد الجروبات الشهيرة في مصر، وجه من خلالها الشكر للفنان على الشجاعة وإعترافه بالخطأ قائلاً له: ” الفنان المحترم بيومي فؤاد خبط عربيتي في ميدان لبنان النهار ده وسايبلى ورقة فيها أرقام تليفونه.. كلمته ورفضت أخد نه حاجه واتفقنا أني اكلمه تانى لأنه تقريبا مش فاضي.. محترم والله وموقف محترم من حضرتك”.

حيث نال هذا التصرف إعجاب العديد من النشطاء، حيث ظهر ذلك جلياً من خلال تعليقاتهم المباشرة على التدوينه

شاهد التدوينه والتعليقات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد