تعرف على فيلم عيد الأضحى للفنان الراحل خالد صالح وموعد طرحه في السينما

بعد الصدمة القوية التي تعرض لها الوسط الفني برحيل الفنان القدير خالد صالح فجر الخميس 25 سبتمبر الحالي وذلك بعد إجراءه عملية قلب مفتوح في مؤسسة مجدي يعقوب بأسوان، كشف المنتج محمد حسن رمزي أن الفنان خالد صالح قد انتهى من تصوير فيلم “الجزيرة 2” قبل وفاته بفترة قليله. كما قال المنتج أن طاقم العمل بأكمله يشعر بحالة شديدة من الحزن والأسى.

يعتبر فيلم الجزيرة 2 آخر الأعمال السينمائية للفنان خالد صالح، كما تقرر طرح فيلم الجزيرة 2 في السينما يوم الأربعاء المقبل الموافق  1 أكتوبر 2014. شارك في تمثيل فيلم الجزيرة 2 مع خالد صالح الفنان أحمد السقا والفنانة هند صبري، ويعد فيلم الجزيرة 2 استكمالا لفيلم الجزيرة 1 الذي عرض في السينما من 3 سنوات.

كما أكد منتج فيلم الجزيرة 2 عدم تأجيل موعد طرح الفيلم في السينما، لأن فيلم الجزيرة 2 يعتبر تكريما لروح الفنان خالد صالح، لكنه أضاف أن فريق العمل قد قرر إلغاء العرض الخاص لفيلم الجزيرة 2 حدادا على الفنان الراحل خالد صالح.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل خالد صالح قد أصر على استكمال تصوير فيلم الجزيرة 2 قبل إجراء عملية القلب المفتوح رغم شعورة ببوادر المرض، كما أبدى عشاق خالد صالح انتظارهم بفارغ الصبر لمشاهدة فيلم الجزيرة 2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد