التأمينات توضح موعد صرف معاشات سبتمبر

ينتظر الجميع المرتبات والمعاشات ولكن هذا الشهر نظرا لان عيد الأضحى وافق موعده بداية شهر سبتمبر تسائل أصحاب المعاشات خاصة عن موعد المعاشات حيث أن الهيئات سوف تكون في اجازة وتسائلوا عن موعد صرف معاشات علما بأن تم صرف المرتبات قبل عيد الأضحى المبارك.

وقد صرح “سامي عبد الهادي” رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للقطاعين العام والخاص أن الأشخاص الذين يقومون بصرف المعاشات الخاصة بهم من الصرافات الألية “A.t.m” سيتم صرفها اعتبارا من اليوم الأول في شهر سبتمبر، أما الأشخاص الأشخاص الذين يقومون بصرف معاشاتهم من هيئة البريد أو من منافذ هيئة التأمينات الاجتماعية فسوف  يتم صرفها اعتبارا من اليوم الخامس من شهر سبتمبر ويعتبر هو أول يوم عمل بعد اجازة العيد.

وأضاف سامي انه بالنسبة للمعاشات التي يتم صرفها من البنوك فسوف يتم صرف في اليوم العاشر من شهر سبتمبر المقبل كما هي في موعده، وأوضح أن سبب صرف المرتبات قبل عيد الأضحى ولم يتم معاملة التأمينات بالمثل قال “أن المرتبات يتم صرفها في نهاية الشهر أي أن ما تم صرفه هي مرتبات أغسطس، أما المعاشات فيتم صرفها في بداية الشهر وتعذر صرف معاشات سبتمبر قبل اجازة العيد”.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قرر أن عطلة عيد الأضحى المبارك للجهاز الإداري بالدولة تبدأ من الخميس 31 أغسطس وتنتهي في الإثنين 4 سبتمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. صابره يقول

    ربنا ينتقم منكم ياظلمه غايت دلوقتى لم نقبض معاشنا من وزارى العدل ثلاث شهور ناكل من فين التزمات عليه والقساط من البنك كله علينه

  2. حامد عيد التاابعى سراج يقول

    لمادا لايتم الصرف فى الموعد وياخذ الموظفيي القائمين على الصرف يوم زياده بديل لان تعب الف موظف افضل من تعب تسعه مليون مواطن بخمسه واربهين مليون مواطن

  3. غير معروف يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل يا كفره