موعد برنامج رامز تحت الصفر على قناة mbc مصر توقيت اعادة الموسم الجديد

أليكم اليوم مواعيد البرنامج المحبب للكثير من المتابعين في الوطن العربي، وهو البرنامج الذي إذا هل شهر رمضان الكثير يبحث عن مواعيد عرضه والمقدم الرئيسي له هو رامز جلال وبعد 7 مواسم من النجاح بدائها رامز منذ عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد يأتي رامز هذا العام بفكرة جديدة كما عودنا من قبل على أفكارة المجنونة والشيقة برنامج رامز هذا العام هو تحت مسمى “رامز تحت الصفر ” ونعرض لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بالبرنامج من مواعيد وفكرة البرنامج وبعض الضحايا الذين وقعوا في فخ رمز.

برنامج رامز تحت الصفر

برنامج رامز تحت الصفر

ويحقق رامز جلال نجاحات كبيرة ومشاهدات عالية خلال الأعوام الماضية على مستوى البرامج والمسلسلات المعروضة في شهر رمضان، يتمحور برنامج رامز تحت الصفر في رمضان 2018 هذا العام حول اقتناع الضيوف بالحضور لبرنامج تدور أحداثة عن كأس العالم في روسيا  2018 ثم بيداء مقلب رامز جلال.

موعد برنامج رامز تحت الصفر

يأتي برنامج رامز تحت الصفر هذا العام في شهر رمضان من المتوقع أن يكون بعد أذان المغرب مباشرة كما يحدث كل عام في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر على أن تكون الإعادة الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل، ويعرض رامز تحت الصفر على قناة أم بي سي مصر “mbc مصر”.

القناة مواعيد عرض البرنامج ألإعادة
mbc مصر الساعة: 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة الساعة: 2:00 صباحا بتوقيت القاهرة

ضحايا رامز تحت الصفر

العديد من النجوم والمشاهير ونجوم كرة القدم وقعوا في مقلب رامز تحت الصفر هذا العام منهم غادة عبد الرازق وخالد النبوي وحسام البدري وعبد الله السعيد وأحمد حجازي ورمضان صبحي ومحمد عادل أمام ويوسف الشريف والفنانه درة وريهام عبد الغفور ومنة شلبي ونيللي كريم وشيرين عبد الوهاب وعمرو يوسف وحسن الرداد وانتصار.

في الساعة القليلة الماضية تم الإعلان عن البرومو الرسمي لبرنامج رامز تحت الصفر عبر القناة الرسمية للفنان رامز جلال على اليوتيوب وعلى قناة mbc مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لوجعلت لشخص هندي