مواعيد عمل مترو الآنفاق في عيد الفطر

مترو الآنفاق وسيلة المواصلات الأولى في مصر، فاستعدت شركة وهيئة مترو الآنفاق لعيد الفطر المبارك؛ فكثفت من ساعات العمل خلال الأيام الثلاثة «الجمعة – السبت – الأحد»، وأصدرت قرارا للخطوط الثلاثة بمد فترة العمل حتى الساعة الثانية صباحًا.

مترو الأنفاق

مترو الآنفاق

مواعيد عمل المترو

ويبدأ عمل المترو بأول رحلاته الساعة 5:30 صباحًا، وينتهي في الساعة 2 صباح اليوم التالي، وتقدر عدد ساعات العمل 20:30 يوميًّا.

عدد رحلات المترو خلال اليوم

وأوضحت هيئة المترو أن العودة إلى المواعيد العادية مرة أخرى ستكون بداية من يوم الثلاثاء المقبل، إذ تكون بداية الرحلات من الساعة 5.30 صباحًا وحتى الساعة 1 صباح اليوم التالي، وأشارت الشركة إلى أنه سيكون هناك 1200 رحلة بين الخطوط.

وحسب بيان الشركة فإن الخدمة ستتوفر بجميع أشكالها وستستمر الزيادة في ساعات تشغيل القطارات خلال أيام عيد الفطر المبارك، وستتم متابعة غرفة العمليات وستعمل الشركة على حل أي مشاكل تحدث في أسرع وقت بالإضافة إلى حسن التعامل مع جميع الركاب، وأنها ستعمل على سرعة تذليل أي عقبات أو مشكلات خلال أيام العيد.

زمن تقاطر القطارات 3 دقائق في الخط الثاني و5 في الخط الثالث

وأضافت الشركة في بيانها أن رحلات الخط الثاني ما بين المنيب شبرا تصلى إلى 468 رحلة بزمن تقاطر 3 دقائق بين كل قطار، وعدد رحلات الخط الثالث ما بين محطتي العتبة والأهرام تصل عدد رحلاته إلى 344 رحلة بزمن تقاطر 5 دقائق بين كل قطار.

الأمن مستتب داخل المترو وتوافر سيارات الإسعاف

وتم التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين ومراقبة جميع المحطات في الخطوط الثلاثة، والكشف عن المفرقعات ووجود التأمين النسائي لما قد يستدعي الأمر، مؤكدة أن الأمن موجود داخل المحطات، وأن الإسعاف تنتشر داخل المحطات، وسوف يخصص خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين طوال الـ24 ساعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غقفغق يقول

    لفقغ ف