مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 التي تعرض على شاشة MBC مصر

يشهد موسم رمضان القادم 2017 صراعاً حاداً بين النجوم والفنانين على الساحة الدرامية، فهناك عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تمتاز بالاثارة والتشويق، والذي يجعل من الصعب على المشاهد المصري متابعة كل هذه الأعمال الدرامية في آن واحد، لذا فيتنافس المخرجين والمنتجين والنجوم على تقديم أفضل ما لديهم من أعمال درامية لكي ينال إعجاب المشاهد المصري ويستطيع أن يتنافس بين النجوم الكبار، ولذلك فموقع نجوم مصرية يحرص على تقديم نبذات قصيرة عن المسلسلات الدرامية التي سوف يتم عرضها في رمضان القادم.

مسلسلات رمضان على mbc مصر

 مسلسلات تعرض على قناة MBC مصر

اثبتت قناة MBC مصر في الآونة الأخيرة على انها قناه من القنوات التي تحظى باهتمام كبير من المشاهد المصرى، وكعادة قناه MBC مصر في المواسم الرمضانية، انها تقدم أبرز المسلسلات التي تنال إعجاب المشاهدين، فحرصت قناة MBC مصر على شراء مجموعة من المسلسلات الحصرية التي سوف يتم عرضها على شاشتها في رمضان المقبل، وسوف نقدم لكم أبرز هذه المسلسلات.

مسلسل عفاريت عدلى علام

تدور فكرة المسلسل على رجل يحب القراءة والكتابة كثيراً، فابتدأ في الكتابة لإحدى الجرائد اليومية، وكانت كتاباته تمتاز بالاثارة والتشويق، وتثير الرأي العام كثيراً، ولكنه كان يكتب بأسم مستعار وليس باسمه الحقيقى، وهذا الذي كان يؤدى إلى غضب الحكومة ووقوع الجريدة في مشاكل كثيرة، فسوف نرى في هذا المسلسل ما الذي سيحدث؟.

مسلسل عفاريت عدلى علام

 

 

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل عفاريت عدلى علام

العرض الأول :- 8 مساءاً

الاعادة الاولى :- 3 صباحاً

الإعادة الثانية :- 2.30 ظهراً

مسلسل الحصان الاسود

مسلسل الحصان الاسود هو مسلسل بطولة الفنان أحمد السقا مع اشتراك العديد من النجوم ابرزهم:- انجى خطاب، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومحمد عادل، وأحمد العوضي، وسوف يعرض المسلسل على شاشة قناة MBC مصر.

مسلسل الحصان الاسود

مواعيد عرض مسلسل الحصان الاسود

العرض الأول :- 10 مساءاً

الاعادة الاولى :- 4 صباحاً

الإعادة الثانية :- 3.30 عصراً

مسلسل لمعى القط

هو مسلسل كوميدي اجتماعى ساخر، بطولة الفنان محمد إمام، تدور أحداثه حول سائق اتوبيس اطفال ” محمد امام ” لاحدى المدارس الخاصة، وفي احد الايام اثناء اعادة التلاميذ من المدرسة إلى منازلهم، يتعرض الاتوبيس لسطو مسلح،   من قبل احدى أولياء الامور الذي يخطف اتوبيس المدرسة، ويطلب فدية كبيرة.

مسلسل لمعى القط

مواعيد عرض مسلسل لمعى القط

العرض الأول:- 9 مساءاً

الاعادة الاولى:- 4.30 عصراً

مسلسل اللهم انى صائم

مسلسل اللهم انى صائم تدور أحداثه حول نصاب تطارده الشرطة بعد أن قام بالنصب على مجموعة من رجال الأعمال، ويلعب دور البطولة الفنان مصطفي شعبان، بالإضافة إلى العديد من النجوم مثل الفنانة ريم مصطفى، ماجدة زكى، وفاء صادق ومى نور الشريف.

مسلسل اللهم انى صائم

 

 

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل اللهم انى صائم

العرض الأول:- 1 صباحاً

مسلسل الحلال

مسلسل الحلال هو مسلسل بطولة الفنانة سمية الخشاب، تدور أحداثه حول الشارع المصري البسيط، تسكن فيه فتاة فقيرة، تحاول التغلب على فقرها، فتقوم بالعمل مع المشعوذين والدجالين والسحرة، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها في البحث عن المال ولكن بطريقتها، الا وهو السفر إلى الخليج.

مسلسل الحلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل الحلال

العرض الاول:- 5.30 عصراً

مسلسل عشم ابليس

تدور أحداث مسلسل عشم ابليس حول طبيب يتعرض لحادثة اليمة يفقد على أثرها ذاكرته، ولا أحد يعلم هل هذه الحادثة قضاء وقدر أم بفعل فاعل؟، يلعب دول البطولة في هذا المسلسل الفنان القدير عمرو يوسف بالاشتراك مع العديد من النجوم.

مسلسل عشم ابليس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل عشم ابليس

العرض الاول:- 12.00 مساءاً

الإعادة:- 12.30 ظهراً

مسلسل غرابيب سود

تدور أحداث مسلسل غرابيب سود حول التنظيم الارهابى داعش وكيف يضم الشباب، وكيف يتم تجهيزهم للعمليات الإرهابية.

مسلسل غرابيب سود

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل غرابيب سود

العرض الاول:- 11 مساءاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد