بأمر من المحافظ.. منع أقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان في بورسعيد

يهل علينا شهر الصوم شهر رمضان الكريم بعد عدة أيام إذ يبدأ كما تم تحديده فلكيا في السابع والعشرين من شهر مايو الحالي، ويبدأ التجهيز لما يتعلق به من تجهيزات عامة وخاصة اعتاد الشعب المصري على القيام بها مثل تعليق الزينة والأضواء واستعداد المساجد لصلاة التراويح والخطب التي تليها وموائد الرحمن التي قام محافظ بورسعيد بإصدار قرار بمنع إقامتها في المحافظة.

 

موائد الرحمن ببورسعيد

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أثناء حضوره للاجتماع الخاص بالمجلس التنفيذي التابع للمحافظة امس الخميس إصدار قرار يمنع من خلاله إقامة موائد الرحمن في رمضان وذلك لأن عدد من المواطنين يقومون باستغلال هذه الموائد واستخدام السلع المدعمة بصورة تخالف القوانين.

واكد المحافظ أن هناك طرق أفضل لتوصيل هذا السلع للمحتاجين بمنازلهم دون شعورهم بالحرج، واكد المحافظ انه تم منع أقامة أي شوارد لبيع الياميش بدعوى انه لن يسمح بجشع البعض من التجار وكذلك لمراعاة ظروف المواطنين محدودي الدخل.

 

أهلا رمضان

أكد المحافظ أيضاً أن هناك وسائل أخرى لمساعدة المحتاجين دون تعريضهم للحرج وأن المحافظة سوف تقوم بإقامة معارض أهلا رمضان والتي يتم طرح السلع المدعمة بها وسوف يتم إقامة هذه المعارض في الأحياء التي تتصف بأنها الأكثر فقرا واحتياجا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد