منع الزيارة عن ” الساحر” نتيجة تعرضه لازمة صحية.. وقلق كبير على مواقع التواصل ودعوة له بالشفاء العاجل

أزمة صحية يمر بها الفنان محمود عبد العزيز

تعرض الفنان محمود عبد العزيز الي أزمة صحية استدعت نقله الي مستشفى ” الصفا ” بالمهندسين، وقد قرر الأطباء منع الزيارة عنه حتى تمام استقرار حالته الصحية، ويرقد ” الساحر” في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما تم إشاعته، وقد منع الأطباء الزيارة عنه حتى لا يتعرض لإزعاج أو وعكة صحية.

منع الزيارة عن الساحر وجدل في مواقع التواصل

وقد أثار هذا القرار بمنع الزيارة عنه جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من الفنانون الذين دعو له متمنين الشفاء العاجل له، وهناك مصادر مقربة من الفنان محمود عبد العزيز  أن حالته الصحية تتحسن بالتدريج ولكنه يحتاج الي رعاية، وقد أيدت أسرته القرار بمنع الزيارة عنه وذلك حرصا على راحته.

موعد خروج الفنان محمود عبد العزيز من المستشفي

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد خروج الفنان محمود عبد العزيز من المستشفى حتى الآن، لان حالته مازالت تحتاج الي عناية، وخاصة انه يعاني من الآنيميا والإرهاق، ويتواجد معه زوجته الإعلامية بوسي شلبي وأولاده كريم وزيزو، وقد طمأنت بوسي شلبي الجمهور قائلة ” الحمد لله هو كويس حاليا ولن يتم خروجه من المستشفى إلا بعد الاطمئنان على حالته الصحية”.

وكانت أخر أعمال النجم محمود عبد العزيز في رمضان هو مسلسل “راس الغول”  وقد شاركته البطولة فيه ميرفت أمين وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد