منح ومكافآت مالية بمناسبة المولد النبوي الشريف لجميع العاملين بتلك الجهات الرسمية

تحتفل الدولة المصرية والعالم الإسلامي والعالم الاسلامي  خلال هذا الشهر الكريم بالمولد النبوي الشريف، وفيه ميلاد الحبيب المصطفي ” صلى الله عليه وسلم”، حيث ولد الحبيب في 12 من ربيع الأول، حيث تحتفل الكثير  من  الجهات الحكومية في مصر مع العاملين  بها  بتلك المناسبة السعيدة على  جميع المسلمين، حيث تقوم تلك الجهات بمنح العاملين بها مكافآت ومنح مالية من أجل ادخال السرور عليهم وعلى أسرهم وشراء مستلزمات الأسرة في تلك المناسبة.

مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات بمناسبة المولد الشريف

حيث تتوإلى المنح والمكافآت المالية على الكثير من العاملين بالجهات الحكومية، ويتم صرف قيمة المكأفاة حسب قرار رئيس المصلحة فمنهم من أعطى شهراً لجميع العاملين، ومنهم من أكتفي بتحديد مبلغ لجميع الموظفين على حد سواء الرئيس مثل العامل.

وفي مفاجأة سارة اليوم قرر وزير الطيران  المصري ” شريف فتحي” صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالوزارة بقيمة 500 للموظف بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث جاء ذلك من أجل رفع العبء عن الموظفين في تلك المناسبة السعيدة.

الأزهر الشريف

ومن جانبه قرر شيخ الأزهر الشريف صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالأزهر بواقع 500 للموظف أو العامل، حرصاً من الوزراة  على مشاركة جميع العاملين في الاحتفال بتلك الذكرى السعيدة مع العاملين فيها.

جامعة أسيوط

كما قرر رئيس جامعة أسيوط صرف مكافأة مالية  بواقع شهر لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة المولد النبوي الشريف، على أن يتم صرف مبلغ 200 جنيه لجميع العاملين بشكل مؤقت في الجامعة

التأمين الصحي

حيث قرر رئيس هيئة التأمين الصحي  صرف شهر لجميع العاملين على الساسي بمناسبة المولد النبوي الشريف على أن تكون بحد أدنى بواقع 400 جنيه للعامل أو الموظف، على أن يتم صرفها بجميع فروع التأمين الصحي على مستوى جمهورية مصر العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد