ممثل وإعلامى شهير جداً يصدم الجميع بتصريحاته الصادمة عن سائق التوك توك

في الأيام الأخيرة الماضية انتشر مقطع فيدية تم تصويره وتسجيله من خلال برنامج واحد من الناس المقدم على قنوات الحياة بتقديم الإعلامى عمرو الليثى المتميز دائما. وقد أستضاف من خلال الفييديو سائق توك توك من داخل الشارع المصري الذي عبر عن رأيه بكل تلقائية وأعجب الجميع بكلامه الذي وصفه الكثيرين بأنه خرج من القلب ليستقر في القلب بدون اى مقدمات وبدون أى تحضير. وبعد ساعات قليلة تجاوز الفيديو على مواقع الإنترنت وموقع اليوتيوب 3 مليون مشاهدة وتجاوز ال500 ألف شير ومشاركة على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقد شن الإعلامى والممثل الشهير تامر عبد المنعم حربا وهجوما شرسا على موضوع فيديو سائق التوك توك الشهير وذلك بسبب ما أثير من ضجة حول هذا الفيديو الذي لاقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى في الأيام القلية الماضية. وقد قال تامر عبد المنعم أن الموضوع أخذ أكبر من حقه هذا مجرد مواطن معترض على حال البلد أو ثائر فلابد من وضع حلول بديلة امامه.

وقال تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصى على تويتر أن هناك حل لرجوع مصر لمستواها عام 1990 ورجوع سعر الدولار والتقدم والرقى للبلد وقال بالنص: إقفلوا الجرايد والصحف والتواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا وقال عاوزين قمع لمدة 3 شهور بس والبلد دى هتتظبط. ولابد للامن الوطنى من فتح الملفات القديمة لتأمين البلد ولم الاشكال المثيرة للقلق في البلاد أى إن كان إنتماؤه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد