مكالمة سريه مسربة وصور مخلة بالأداب.. 5 فضائح إعلامية لـ”أحمد موسي”

هو واحد من أهم الإعلاميين في الوسط الإعلامي المصري ولكنه دائماًَ ما يكون مثير للجدل، لأنه يناقش قضايا ساخنة للغاية وبطرق غير متوقعة من جانب الجماهير المصرية، وفي الأيام الحالية هناك بعض الآنباء التي تتحدث عن إيقاف أحمد موسي من الظهور على قناة صدي البلد في برنامج على مسؤوليتي، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط المصري، وفي خلال المقال الحالي سوف يتم إستعراض أكثر 5 تصرفات قام بها الإعلامي المصري أحمد موسي وإعتبرها الجميع أنها فضائح إعلامية.

مكالمة سريه مسربة وصور مخلة بالأداب .. 5 فضائح إعلامية لـ"أحمد موسي"

مكالمة سريه مسربة وصور مخلة بالأداب.. 5 فضائح إعلامية لـ"أحمد موسي"

1- الغيطي

قام موسي في أحد الحلقات بشن هجوم ناري على الإعلامي محمد الغيطي، وذلك بعدما قام بإذاعة مكالمة مسربة سريه بينه وبين القيادي الأخواني عصام العريان، ويحاول فيها الغيطي أن يتقرب من القيادي الأخواني الكبير، مؤكداً على أن كل من يهاجمه يرغب في إبعاده عن الوسط الإعلامي بشكل نهائي، ولا يظهر مرة أخرى على قناة صدي البلد ويأخذ أحد منهم هذا المكان المهم، ولكن هذا لن يحدث أبداً لأنه يعرف جيداً كل ما يحدث حوله.

 

2- لعبة فيديو

من المواقف المثيرة للجدل بشدة في حياة الإعلامي الكبير أحمد موسي، وفي عام 2015 بالتحديد في شهر أكتوبر قام بنشر فيديو من أحد ألعاب الفيديو الشهيرة في البرنامج الخاص به على قناة صدي البلد، وقال أن هذا الفيديو من هجوم الجيش الروسي على أحد التجمعات الخاصة بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً داخل مصر وخارجها.

وبالفعل قام عدد كبير من وكالات الآنباء العالمية بتدأول هذا الفيديو الغريب جداً، مؤكدين على أنه يعتبر فضيحة إعلامية بكل الأشكال، وقام أيضاً رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بتدأول هذا الفيديو، وتم شن هجوم ناري على الإعلامي المصري الكبير، لأنه لم يكن ينبغي أن يقوم بنشر مثل هذا الفيديو الغريب، وهو إعلامي شهير ومعروف.

 

3- صور مخلة

من السقطات الإعلامية المدوية التي قام بها أحمد موسي من خلال برنامجه على مسؤوليتي على قناة صدي البلد، أنه قام بنشر بعض الصور المخلة بالأداب، وتلك الصور خاصة بالمخرج المصري المعروف خالد يوسف وهو يجلس مع فتاتين، وقد تم تدأول الفيديو الخاص بتلك الصور بشكل كبير جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، وكان هناك بعض الأراء الرافضة لنشر مثل تلك النوعية من الأخبار.

وشن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوم كبير على أحمد موسي بعد تلك الصور التي نشرها، لأن الكثير منهم إعتبرها تشهير بالمخرج المعروف، وتصفية بعض الحسابات الخاصة بينهم، وطلب موسي بعد نشر تلك الصور من المخرج خالد يوسف أن يرد على تلك الصور ويكشف الحقيقة كاملة، لكي يكون هناك شفافية ووضوح مع الجماهير.

 

4- الدولار

في الفترة الأخيرة كانت أزمة إرتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مواجهة الجنية المصري من أهم القضايا التي شغلت المواطن المصري، وكانت جميع البرامج تتحدث عن تلك الأزمة، ومن بين تلك البرامج برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي الكبير أحمد موسي، الذي طلب من البنك المركزي أن يقوم بطباعة 100 مليون دولار ويتم ضخهم في السوق المصرية لإنهاء تلك الأزمة.

وقد تحدث الكثيرين عن هذا التصريح الغريب من الإعلامي المصري الكبير، مؤكدين أنها تعتبر فضيحة أن يطلب إعلامي كبير على شاشة التلفزيون مثل تلك الطلبات، لأن الأمر لا يخص البنك المركزي المصري، وتلك العملة لا يمكنها ضخها من الجانب المصري كما يطلب موسي في تصريحاتة.

 

5- تسريبات سريه

في أخر السقطات الإعلامية التي قال البعض أنها ربما تنهي ظهورة على الشاشات مرة أخري، قام الإعلامي أحمد موسي بنشر تسريب لمكالمة سرية لأحد الضباط المشاركين في عملية الواحات، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، لأنه في تلك المكالمة تم كشف بعض المعلومات الخطيرة للغاية، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير جداً.

خاصة وأنه لم يتم التأكيد على أن صاحب هذا الصوت في التسريب الذي نشره هو فعلاً ضابط في الشرطة المصرية، وقد إنتشرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية أنه سوف يتم منع أحمد موسي من الظهور على شاشات الإعلام، وسوف يتم التحقيق معه بسبب هذا التسريب الخطير جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد