مكافأة خاصة | للشاب الباكي في مباراة مصر والكونغو.. اليكم التفاصيل

بكى وكان صادق في بكائه، فلم تكذب عيون الكاميرات التي التقطت شاب باكيا بحرقه، بعد أن استطاع منتخب الكونغو العنيد أن يحرز هدف التعادل في المنتخب المصري على ارضه بإستاد برج العرب ووسط جمهوره، دموع سقطت بصدق لتعبر عن حال كل مصري تلقى صدمة بعد أن شعر أن المونديال اصبح على خطوة واحدة من منتخب بلاده الطامح والطامع في نهائيات كأس العالم منذ 27 عام، ولولا هدف محمد صلاح الثاني الذي صعد بمصر إلى الحلم الكبير، لما جفت دموع هذا الشاب بل ودموع الملايين من الجماهير المصرية، وبعد أن شهدت الشاشات دموع الشاب الباكي تلقى مكافئة خاصة من متصل ببرنامج الإعلامي عمرو اديب.. فاليكم تفاصيلها.

مكافأة خاصة عبر برنامج كل يوم للشاب الباكي

حيث قام أشرف شيحة الذي أهدى رحلات عمرة للاعبي المنتخب المصري مكافئة لهم للفوز والصعود للنهائيات بروسيا 2018 بالاتصال على الهواء مباشرة ببرنامج كل يوم للإعلامي عمرو اديب والذي يذاع على قنوات أون

وصرح بأنه يهدى الشاب الباكي رحلة عمرة برفقة لاعبي المنتخب المصري، تقديرا منه لوفائه وحبه للوطن، وما أظهره بعفوية اثناء اللقاء الصعب للمنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي.

وفور تلقى أديب المكالمة التي تحمل المكافئة للشاب المذكور، ناشده أديب بسرعة التواصل مع برنامج كل يوم ليتلقى مكافئته التي ربما لم تكن بحسبانه ولكن ساقتها اليه دموعه الوفيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ابوالهدي سيراميكا يقول

    فالفاضي اضحك علي حاجه تستاهل

  2. بدون نفاق يقول

    ظننت أنه أحترق من الحزن على حاله الأول وحال الأمة المشتت

  3. أمين الطنطاوي يقول

    هذا الشاب عندما ظهر علي الشاشة باكيا اوجع قلوبنا .واللة العظيم

  4. ابو النور سعد عطيه سرور العدوي يقول

    والله انا بحبك يا مصر من روح قلبي المطرب الفنان ابو النور