مفاجأة بالفيديو.. الدفع مقابل الصلاة في مسجد بالبحيرة

بعد إعلان الحكومة المصرية  عن رفع أسعار الكهرباء، قامت وزارة الكهرباء بتغير العدادات الكهربائية العادية بأخرى مسبوقة الدفع، وكانت المفاجأة الكبرى في محافظة البحيرة، حيث قامت شرطة الكهرباء برفع عداد مسجد الحاج محمود إبراهيم مراد، الكائن بمدينة المحمودية شارع الحدادين، وتم استبداله بعداد كودي بنظام كارت الشحن ” مسبوق الدفع”، وطالبت وزارة الأوقاف المصليين بتسديد مبلغ الشحن أو  أو عدم إضاءة  المسجد.

وأكد عضو إدارة تعمير المسجد” محمد إبراهيم” من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية، أن المسجد اصبح مهدد في حالة عدم دفع المصليين تكاليف الشحن بالغلق، وذلك بسبب عدم الإضاءة واستخدام مكبرات الصوت.

وأشار ” إبراهيم” أن هذا القرار أصبح  مفاجأة للجميع في واقعة هي الأولى من نوعها، مضيفاً أن هذا القرار سوف يجعل الناس تنصرف عن المسجد بعد وضع الشرط الغير مسبوق ” الدفع مقابل الصلاة” قائلاً: “عشان المواطن يعبد ربنا في بيته يدفع 5 جنيه يتم جمعها حتى يتم شحن الكارت” على حد قوله.

وأن هذا القرار سوف يعيد بنا المساجد لما كانت عليه قبل ظهور الكهرباء، حيث يصعد المؤذن على المئذنة لرفع الآذان بالإضافة لباقي الكماليات مثل المراوح  وغيرها.

شاهد الفيديو..

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد