مفاجأة: بالأدلة تورط صفوت الشريف في قتل الفنان الراحل عمر خورشيد

الفنان والموسيقار الكبير عمر خورشيد ولد في التاسع من إبريل سنة 1945 أى اليوم هو الذكرى السبعين لميلاده وولد خورشيد في اسرة مثقفه وغنية حيث كان والدة يعمل كمصور سينمائى كبير وأمة سيدة مجتمع لها مشروعاتها التي تقدمها لخدمة المجتمع وكانت اخته من أمه الفنانه والنجمه الكبيرة شريهان.

تخرج عمر خورشيد من كلية الاداب ولكنه كان محبا للموسيقى فالتحق بأحد المعاهد التي تقوم بتعليم الموسيقى وأتقن العزف على الجيتار والتحق بفرقة الموسيقى العربية عندما استخدمت الجيتار وبعدها التحق بفرقة عبد الحليم حافظ وام كلثوم.

وكان عمر خورشيد تربطه علاقة قوية بالفنانه سعاد حسنى والتي أقنعته بالتمثيل  وقامت بتقديمة للمخرج حلمى رفله ليقوم بالعمل معه في فيلمه ابتى العزيزة مع الفنانه نجاة.

أما عن مقتل عمر خورشيد فقد أثار ضجه كبيرة في وقتها حيث تم دهسة بسيارة في شارع الهرم وكان معه في هذا الوقت زوجته والفنانه مديحة كامل وأثناء التحقيقات أكدا الشهود أن العربه التي دهست عمر خورشيد كانت تتبعه منذا الصباح ولكن تم تقييد الحادث ضد مجهول.

وفي عام 2011 كشفت سعاد حسنى عن اسرار مقتل عمر خورشيد في مذكراتها التي كتبتها في لندن حيث أكدت أن من قام بقتل عمر خورشيد هو وزير الاعلام السابق صفوت الشريف وذلك بعد أن قام عمر بالذهاب إلى مكتبه وطلب منه الابتعاد عن سعاد حسنى لأنه كان يريد استغلالها في عمليات قذرة ومشبوهة يقوم بها هذا الوزير وقام بتهديدة بأنه أن لم يبتعد عنها سيقوم بفضه وكان هذا هو السبب الرئيسى الذي جعل صفوت الشريف يدبر لقتل عمر خورشيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عامر يقول

    كان فليم جميل جدااااا وررائع قصص من القرن 9التاسع