معلومات هامة عن النجم الراحل “فاروق نجيب”

ربما يكون النجم الراحل فاروق نجيب له أدوار بطولة قدمها في مشواره الفني في الوسط الفني المصري، ولكنه قام بتقديم بالعديد من الأدوار التي ساهمت في جعله واحد من أكثر نجوم الوسط الفني المصري شعبيه، وإسمه بالكامل فاروق نجيب ميخائيل من مواليد محافظة المنوفية وبالتحديد في مركز تلا، عام 1940.

فاروق نجيب

معلومات هامة عن النجم الراحل "فاروق نجيب"

من أكثر الأشياء المثيرة للجدل في حياة النجم الراحل انه كان مسيحي الديانة، ولكنه دائماً ما كان يقول بانه مسلم العقيدة، وكان يحفظ القرأن الكريم كاملاً، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وساهم في نشر العديد من الأسئلة حول حياة هذا النجم، ولكنه أكد انه متمسك بالدين المسيحي ولكنه أيضاً لا يرفض تعاليم الدين الإسلامي.

وقد أشار في احد المقابلات التي قام بها، أنه رفض بشكل قطعي أن يدخل أي احد من أبناءه في الوسط الفني المصري، بالرغم من رغبتهم الشديدة في دخول المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكنه لم يكشف السبب الحقيقي وراء هذا الرفض، وقد إستطاع أن يمنع أبناءه من دخول الوسط فعلياً.

وتوفي فاروق نجيب عام 2014 في يوم 21 من شهر يناير عن عمر يناهز ال74 عاماً، وكان السبب في الوفاة فشل في وظائف الكبد، والجدير بالذكر أن من أسباب تدهور الحالة الصحية للفنان الراحل، وفاة زوجتة قبل هذا التاريخ ب6 شهور فقط، وذلك لأنه كان متعلق بها بشكل كبير جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد