معلومات عن الممثل أحمد مالك الذي أهان الشرطة المصرية

بعد قيام الفنان أحمد مالك بالهجوم على رجال الشرطة المصرية في ذكري يوم 25 يناير بميدان التحرير، هاجم عدد كبير من الفنانين عليه، وتعددت أقوال المتابعين ومشاهدات فيديو أحمد مالك على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أصبحت هذه الواقعة حديث الناس في كل بيت.

الجدير بالذكر أن هذا الشاب أثار الجدل في العديد من المواقف تبدأ عندما نزل وشارك في ثورة يناير وإصابتة والقبض عليه، حتى الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عندما أهان قوات الشرطة.

  1. أول أعمال أحمد مالك ظهر فيها وعمره لا يتعدي 10 سنوات، حيث ظهر في مسلسل “أحلامنا الحلوة” مع فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي.
مالك وعمره 10 سنوات

2. آخر أعماله الفنية التي ظهر فيها فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” مع العديد من الفنانين هم نيللي كريم وكندة علوش وعمرو يوسف، وهذا الفيلم معطي عن رواية “هيتا” الشهيرة.

3.شارك في تورة يناير عام 2011 وهو لم يبلغ 15 من عمره وأصيب في ميدان التحرير وألفي القبض عليه أكثر من مرة.

4. عمل دور شخصية “حسن البنا” مؤسس جماعة الإخوان المسلمين وذلك في مسلسل “الجماعة” عام 2010، والذي حقق لنفسه شهرة واسعة به.

5. إلتحق بإحدي كليات الإعلام، وعمره الآن 20 عاماً.

وما له علاقة بموضوع ” أحمد مالك ” هجوم بعض الفنانين عليه وتعددت الآراء فمنها:

الفنانة وفاء عامر: “ما حدث مهزلة وقلة أدب ولابد من وقفه عن التمثيل، ولم أقوم بالتمثيل أمامه أبدا”.

المخرج شادي علي: “فاكر نفسه كده هيبفي زعيم، وأمثاله هيشيلوه على أكتافهم ويفتخروا بيه، أحقر ما أنجبت مصر لازم يتحكموا هو وكل من شارك في الحقارة دي”.

الفنانة حنان مطاوع : “أرفض وبشدة اللي عمله في التحرير بجد عيب وتجاوز..واحترم إعتذاره..الإعتذار لغة لا يفهمها إلا القادرون والصفح من شيم الرحمن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد