مصر للطيران توضح حقيقة العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة

مصر للطيران من أكبر الشركات العالمية للملاحة الجوية ولم تكتسب الشركة المصرية مكانتها بين شركات الطيران العالمية من فراغ ولكن لكونها من أكثر الشركات العالمية من ناحية الأمان في السنوات الأخيرة. وقد قاد الشركة منذ إنشائها على يد الرجل الإقتصادى النابغة طلعت حرب في خضم إنشائه لشركات تحمل إسم مصر أولا مثل: مصر للطيران ومصر للغزل والنسيج ومصر للتأمين وهكذا. قاد الشركة منذ إنشائها كبار الشخصيات المبدعين والذين إستطاعوا أن يصنفوا الشركة من ضمن الشركات العالمية للطيران المدنى. ومن الجدير بالذكر أن كارثة الطائرة المصرية المنكوبة من طراز آير باص A320 قد جددت الجراح التي إندملت بالنسبة للشركة المصرية.

مصر للطيران مازالت تبحث عن أى دليل للتوصل إلى السبب الحقيقى لسقوط الطائرة المصرية التي خرجت في رحلتها الجوية الأخيرة من مطار شارل ديجول بباريس إلى مطار القاهرة ولكن كان من المقدر لها بإرادة الله عز وجل أن لا تكمل طريقها وتهوى في قلب المياه العميقة في البحر المتوسط بعد دخولها المجال الجوى المصري بعدة أميال.

وقد أوضحت شركة مصر للطيران لجميع المتابعين لحادث الطائرة المنكوبة أنها تابعت مع القوات المسلحة المصرية المكلفة للبحث عن الطائرة المحطمة والتي إستطاعت العثور على بعض المتعلقات للركاب وبعض الأجزاء المحطمة من طائرة مصر للطيران. إلا أنه لم يتم العثور حتى الآن على الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية حتى الآن جاء هذا ردا على ما أشيع مؤخراً عبر وكالات أنباء أنه تم إيجاد أحد الصناديق السوداء للطائرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد