مصرع غنوة محمد سليمان شقيقة الفنانة أنغام في حادث سير

رحلت الفنانة غنوة محمد سليمان أخت الفنانة الشهيرة أنغام عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018 ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى الجوي بالتجمع الخامس.

وفاة غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام

وفاة غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام

من هي غنوة محمد سليمان شقيقة الفنانة أنغام؟

غنوة محمد سليمان هي أخت أنغام وابنة الموسيقار والملحن الشهير محمد على سليمان، وظهرت في العديد من المشاهد في بداية حياتها الفنية كمغنية وبعد ذلك عملت ممثلة وشاركت في مسلسل (الأب الروحي) في الجزء الثاني المعروض حاليًا على قناة دي إم سي.

يذكر أن محمد على سليمان والد الفقيدة كان سعيدًا جدًا بابنته غنوة محمد على سليمان بدخولها عالم التمثيل، وتألقها فيه، وأنه كان يتمنى لها كل الخير والسعادة.

وأضاف في أحد اللقاءات: ” ابنتي غنوة بنوتة منضبطة جدًا ومشرفاني في كل المواقع، فهي حاصلة على بكالوريوس موسيقى، وبكالوريوس نظم ومعلومات والحقيقة مشرفاني بمعنى كلمة مشرفاني وبأخلاقها الطيبة وطباعها الهادية الجميلة، وأتمنى لها التوفيق لتكون مطربة كبيرة جدًا على مستوى العالم العربي، وأنا كنت أتوقع لها ذلك”.

وتابع: ” أنا لم أرفض أن تغني غنوة ويهمني أن كانت تحمل مؤهلات علمية في البداية، لأنها كانت تدرس في نظم ومعلومات وحصلت على بكالوريوس، وحصلت على بكالوريوس موسيقى ثم بدأت الغناء”.

اقرا أيضًا هنا

تعليق السيسي الأول على القبض على هشام عشماوى أخطر مطلوب أمني في مصر.. « نرغب في محاسبته»

 

تفاصيل القبض على عشماوي ضابط الصاعقة السابق وأخطر مطلوب أمني في مصر

 

مواطن ينتحر تحت عجلات مترو جامعة القاهرة وإليكم التفاصيل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نزل صورها مع الخبر

  2. غير معروف يقول

    الله يرحم امين يارب العالمين