مصدر مقرب من “عمرو أديب” يؤكد مغادرته المستشفي

يتابع جميع المصريين في الأيام القليلة الماضية التطورات الصحية الهامة في حالة الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب، والذي تعرض مؤخراً لجلطة في القلب، وهو ما أدي إلى دخولة المستشفى بنهاية الأسبوع الماضي، والخضوع لعملية جراحية في القلب، حيث تم تركيب له دعامتين، لكي يتم إنقاذه من هذه الوعكة الصحية الطاحنة.

عمرو أديب

مصدر مقرب من "عمرو أديب" يؤكد مغادرته المستشفي

وقد أكد أحد المصادر المقربة من الإعلامي المصري الكبير، أنه قد غادر اليوم مستشفى الصفا بالمهندسين، والتي كان يتلقي فيها العلاج خلال الأيام القليلة الماضية، وقد توجه إلى منزلة منذ ساعتين فقط، ومن المقرر أن يبفي في المنزل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة للإستشفاء بشكل كامل من هذه الوعكة الصحية الصعبة.

ومن المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة، أن يعود عمرو أديب لتقديم برنامجة “كل يوم” على شاشة قناة أون تي في، وذلك بعد أن يتعافي بشكل كامل من جميع أثار الجلطة التي تعرض لها في الأيام الماضية، وتقوم في الفترة الحالية الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بتقديم البرنامج، لحين عودة الإعلامي مرة أخري.

الجدير بالذكر أن عمرو أديب قد شعر ببعض الألم أثناء تقديمة حلقة يوم الأربعاء الماضي، وقد ظن أنها بعد الألام العادية في المعدة والقولون، ولكنه بعد مرور 24 ساعة فقط، توجه إلى المستشفى لكي يكتشف أنه يعاني من جلطة في القلب، وبسبب تلك الوعكة تم حجزه في المستشفى ليتلقي العلاج اللازم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد